الأولىالرابطة الأولىالمحلي

آيت جودي يحسم في معالم التشكيلة الأساسية

مع دخول مولودية وهران المرحلة الأخيرة من التحضيرات قبل بداية البطولة ، اتضحت وبنسبة كبيرة معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب عز الدين آيت جودي في مواجهة شباب قسنطينة الأولى من البطولة . ولن تحمل تشكيلة الحمراوة أي مفاجآت في ظل اختيار المدرب آيت جودي للعناصر الأكثر جاهزية .

كل اللاعبين نالوا فرصتهم في المباريات الودية

استغل المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة عز الدين آيت جودي المباريات الودية السبعة التي أجراها الفريق منذ بداية التحضيرات بأفضل صورة ممكنة ، وذلك بعدما منح الفرصة لكل اللاعبين وأخذ فكرة عن إمكانياتهم ومدى أحقيتهم في الدخول ضمن خياراته سواء في التشكيلة الأساسية أو حتى ضمن قائمة ال18 .

تشكيلة لياسما الأقرب لتكون أساسية أمام السياسي

تشير كل المعطيات بأن التشكيلة التي أقحمها مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي في آخر مواجهة ودية خلال تربص الشلف أمام إتحاد العاصمة ، تبقى الأقرب لتكون التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن ألوان الحمراوة بداية من أول مواجهة رسمية في البطولة أمام شباب قسنطينة ، خاصة وأن الإجماع يبقى قائما بأنها وبنسبة كبيرة التشكيلة المثالية.

سوفي حظي مبكرا بثقة الطاقم الفني في حراسة المرمى

سيكون الحارس الجديد القادم من وداد تلمسان سوفي كمال الحارس رقم وحد في تشكيلة المدرب آيت جودي مع بداية الموسم،  حيث أبان حارس شباب بلوزداد سابقا عن جاهزية كبيرة خلال التدريبات والمباريات الودية مما مكنه من رفع أسهمه وبشكل كبير ، ليحظى مبكرا بثقة المدرب آيت جودي ومدرب الحراس قايدي .

خذير ومكاوي دون منافسة على مستوى الرواقين

إستفاد المدافع الأيمن خذير من الإصابة التي تعرض لها القادم من مولودية العاصمة علاتي ، مما مكنه (خذير) من حجز مكانة له على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع ،فيما لم يجد الطاقم الفني للحمراوة اي منافس للمدافع مكاوي والذي استعاد خلال فترة التحضيرات مكانته بقوة على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع .

بن علي لتعويض نعماني المصاب في محور الدفاع رفقة خالي

بعدما كان مرشحا ليكون أساسيا مع بداية الموسم،  أخلطت إصابة المدافع نعماني حسابات المدرب آيت جودي والذي لن يجد افضل من المدافع بن علي للاعتماد عليه لتشكيل محور دفاع الحمراوة مع بداية البطولة، رفقة القادم من شباب بلوزداد خالي والذي أكد جاهزيته ونجح في كسب ثقة الطاقم الفني مبكرا .

لقرع ، شاوتي وبونوة من تشكيلة الموسم الفارط في وسط الميدان

يتجه مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي للحفاظ على نفس تركيبة وسط ميدان الحمراوة الذي أنهى بطولة الموسم المنقضي ، حيث اقتنع مدرب شبيبة القبائل سابقا بتركيبة الثنائي لقرع وشاوتي على مستوى وسط الميدان الدفاعي،  على أن توكل لبونوة مهمة خلافة ملال في صناعة اللعب .

جعبوط في الهجوم والورقتان المتبقيتان بين صيام وقنينة و بلمختار ودهار وبلعريبي

رغم الوجه الشاحب الذي ظهر به هجوم الحمراوة في المباريات الودية التي لعبتها المولودية ، إلا أن ذلك لم يمنع بعض المهاجمين في إقناع المدرب آيت جودي في صورة قلب الهجوم جعبوط الذي حجز مكانته في القاطرة الأمامية،  على أن تكون الورقتين المتبقيتين بين صيام وقنينة والقادم من إتحاد سيدي بلعباس بلمختار والوافد من عين مليلة دهار ولاعب تلمسان سابقا بلعريبي .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P