الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان .. أميري يوقع وتواجد المدرب عباس حفزه على القدوم

حل متوسط ميدان أمل الأربعاء أميري علي، بتلمسان لاستكمال المفاوضات مع المسيرين، الأمر الذي كلّل بإمضائه على عقد سيحمل بموجبه اللونين الأزرق والأبيض في الموسمين المقبلين، حيث أن تواجد المدرب عزيز عبّاس على رأس العارضة الفنية وكذا بعض زملائه السابقين في نجم مقرة حفّزاه كثيرا على القدوم للوداد بدلا من العودة لفريقه الأسبق مقرة.

الوداد يضمن خدمات أربعة لاعبين

بعد توقيع اللاعب المذكور فإن عدد المستقدمين ارتفع الآن إلى أربعة لاعبين بعد كل من ياسر بلعريبي، بن شيخ عبد الله القادمان من جمعية وهران، وكذا متوسط ميدان أولمبي المدية جمال بلعالم. هذا ومن المنتظر أن تتواصل عملية الانتدابات بالتوقيع مع الظهير الأيسر لجمعية عين مليلة جمال إيبوزيدان، الذي توصل إلى اتفاق مع الإدارة في الساعات الماضية، بعد اقتناعه بالعرض المالي المقدم له، في حين أن الظهير الأيمن لجمعية الشلف خير الدين بن عمران والمدافع المحوري لنصر حسين داي خياط، سيوقعان الأحد بنسبة كبيرة في صفوف الوداد.

بورحلة يغادر نحو مقرة

ومن جانب آخر ترسّمت مغادرة متوسط الميدان بورحلة محمد السعيد، الذي أمضى لفائدة نجم مقرة، بعد أن سئم من الانتظار، وقد خلفت مغادرة بورحلة حسرة كبيرة عند عدد محترم من عشاق الفريق، وهم الذين كانوا يتمنون بقاءه لموسمين إضافيين على الأقل بالنظر إلى قدرته على تقديم الإضافة المرجوة في حظيرة الكبار، بحكم أنه يحوز على إمكانيات كبيرة، نصّبته في الموسمين الفارطين كركيزة أساسية يصعب التخلي عن خدماتها.

… وبلحمري ينظم إلى الساورة

رسّم صانع الألعاب بلحمري وليد، مغادرته لوداد تلمسان، وذلك بعد أن وقّع لفائدة شبيبة الساورة مستغلا تواجده في نهاية عقده، وتبقى مغادرة اللاعب المذكور بمثابة اللاحدث عند القائمين على شؤون الفريق وحتى الشارع الرياضي أيضا لعدة اعتبارات أبرزها أن الإدارة لم تضعه ضمن مخططات الفريق تحسّبا للموسم المقبل بسبب لجوئه مؤخرا إلى لجنة المنازعات للمطالبة بمستحقاته العالقة ورفضه الحل الودي، زد على ذلك فإن المسيرين كانوا قد استقدموا منذ أسابيع صانع ألعاب جمعية وهران بلعريبي ياسر. وتجدر الإشارة إلى أن بلحمري يعد أول لاعب يغادر الفريق هذه الصائفة في انتظار أن يتواصل نفس الأمر مع لاعبين آخرين كانوا قد اشتكوا بالفريق لدى لجنة المنازعات.

زناسني، إيبوزيدان، وعايشي يدعمون التشكيلة

ضمن فريق وداد تلمسان خدمات ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من متوسط ميدان شبيبة بجاية زناسني حميدة، المدافع الأيسر السابق لجمعية عين مليلة جمال إيبوزيدان ومهاجم اتحاد بلعباس عايشي منير، وذلك بعد أن اقتنعوا بالعرض المادي المقدم لهم من طرف القائمين على شؤون النادي.

زناسني يعود بعد ستة مواسم

زناسني حميدة
زناسني حميدة

وقد رحب أنصار وداد تلمسان كثيرا بصفقة إمضاء زناسني على العقد الذي سيحمل بموجبه ألوان الفريق لمدة موسمين خاصة وأن ابن مدينة الغزوات قد عاد إلى فريقه الأصلي الذي غادره نهاية موسم 2014/2015، أي بعد نزوله إلى بطولة القسم الثاني هواة.

عباس يعرف إمكانيات إيبوزيدان

في المقابل فإن إمضاء إيبوزيدان جاء بإصرار من المدرب عزيز عبّاس، الذي يعرف اللاعب جيّدا كما يبقى مقتنعا بقدرته على تقديم الإضافة المرجوة للنادي خاصة وأنه يملك إمكانيات في المستوى بل يكفيه أنه يعد من خريجي أكاديمية بارادو كما كان من بين الأوائل الذين احترفوا من هذه الأكاديمية لما التحق بنادي “نوازي لوسيك” الفرنسي صائفة 2017، قبل أن يعود إلى البطولة المحلية من بوابة وفاق سطيف ثم جمعية عين مليلة.

جمال إيبوزيدان
جمال إيبوزيدان

خبرة عايشي ستدعم هجوم الوداد

بالنسبة للمستقدم الآخر عايشي خريج مدرسة اتحاد مغنية، فإن تجاربه مع عدة فرق أخرى في صورة جمعية أمل مغنية واتحاد الرمشي، مرورا باتحاد الحراش وشباب بلوزداد، ليتوّج بلقب البطولة مع شباب قسنطينة ثم عاد ليدافع عن ألوان اتحاد بلعباس في الموسم الفارط من شأنها أن تعطي الاضافة اللازمة لقاطرة الزرقاء الأمامية.

عدد المستقدمين يرتفع إلى سبعة عناصر

وبعد ترسيم التحاق الثلاثي المذكور فقد ارتفع عدد المستقدمين في وداد تلمسان الآن إلى 7 لاعبين بعد كل من لاعبي جمعية وهران السابقين ياسر بلعريبي وبن شيخ عبد الله، ثم متوسط ميدان أولمبي المدية بلعالم جمال وكذا لاعب أمل الأربعاء السابق أميري علي.

حديث عن عناصر أخرى ستدعم التشكيلة

من المنتظر أن يحل مدافع جمعية الشلف خير الدين بن عمران ولاعب البرج خياط عبد الغني لترسيم التحاقهما بالفريق، كما يبقى هناك حديث أيضا عن اهتمام الإدارة بخدمات اللاعب المسرّح من اتحاد العاصمة خيراوي ومهاجم شباب أهلي البرج توفيق الغوماري.

الاستئناف سيكون في الفاتح من أكتوبر

من المنتظر أن يستأنف فريق وداد تلمسان تدريباته في الفاتح أكتوبر القادم حيث سيطبق التقني البرايجي عزيز عباس برنامجا ينقسم إلى مرحلتين، الأولى ستدوم لحوالي أسبوعين سيخصّصها لتخليص اللاعبين من النقائص الكثيرة التي يعانون منها جراء ابتعادهم عن أجواء العمل الجماعي لمدة تجاوزت الـ 6 أشهر الآن.

معسكر تدريبي في البرنامج

وأما المرحلة الثانية فسيخصصها المدرب عبّاس، لتربص مغلق انطلاقا من 15 أكتوبر، حيث سيتم الاتفاق على المكان الذي سيحتضنه في الأيام المقبلة بالتنسيق مع الإدارة، وهو التربص الذي يسمح للمدرب بتقويم جميع الجوانب سواء البدنية، الفنية وحتى الذهنية، مع السعي لصنع روح المجموعة بين جميع عناصر التعداد، وهو الذي يرى بأن ذلك مهمّ جدا ويساعد الفريق على تحصيل الأفضل عقب الدخول إلى غمار المنافسة الرسمية بداية من 20 نوفمبر المقبل.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P