الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 0 –1 رائد القبة …  لازمو يسقط داخل الديار

تعرض فريق جمعية وهران لهزيمة مفاجئة و غير متوقعة على يد الضيف رائد القبة أمس بملعب الحبيب بوعقل برسم الجولة الثالثة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وبهذا تكون الجمعية قد تعرضت لأول خسارة لها في الموسم الجديد، وفقدت معها صدارة الترتيب العام للبطولة.

أول محاولة كانت لمرابط

بداية المباراة كانت حذرة من كلا الطرفين، ولم يتمكن أي فريق من بسط سيطرته على مجريات اللعب، كما أن فريق رائد القبة كان منتشرا بشكل جيدا فوق أرضية الميدان، وهو ما صعب كثيرا من مهمة أشبال المدرب العربي مرسلي الذين انتظروا لغاية الد19 من أجل تشكيل خطورة واضحة على مرمى الزوار، وكان ذلك من خلال عمل فردي قام به المهاجم الياس مرابط داخل منطقة العمليات ليسدد كرة اصطدمت بالشباك الجانبية لمرمى الأرسيكا.

يحيى شريف يفتتح باب التسجيل

وتمكن فريق رائد القبة من مباغتة جمعية وهران في الد26 بعد أن افتكت الكرة من لاعب خط الوسط قيز لتصل التمريرة إلى اللاعب المخضرم يحيى شريف و قائد رائد القبة الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام مرمى الجمعاوة، ولم يفوت الفرصة ليضع الكرة داخل الشباك واضعا فريقه في المقدمة. ورغم تلقي الهدف إلا أن فريق جمعية وهران لم يتمكن من إحداث أي ردة فعل، وظهر عاجزا تماما أمام التنظيم المحكم للقبة الذي أغلق كل المنافذ الممكنة، بل و كان خطيرا بشكل نسبي أمام منطقة العمليات، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق مستحق للضيوف.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P