الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى …م. وهران 2 -1 و. تلمسان … الحمراوة يحققون أحلى إنتصار أمام الجار

ملعب الشهيد أحمد زبانة، طقس ممطر، تنظيم محكم، مباراة دون جمهور. التحكيم للثلاثي: بن براهم، ابراهيم، بوفاسة.

الإنذارات: شاوتي (الد63) (م.وهران) -عسلي (الد45+2)، عتو (الد67) (و.تلمسان).

الأهداف: إيزماني (الد17)، حميدي (الد85) (م. وهران) -أميري (الد4) (و.تلمسان).

م. وهرانليتيم، فوغلول، إيزماني، نعماني، مصمودي، شاوتي (بوطيش الد 72)، لقرع (لقرع الد72)، حميدي، مطراني، خطاب (درارجة الد58)، نقاش (فريفر الد65). المدربكازوني.

و. تلمسانشلالي، ميباركي، عسلي (بلعريبي الد88)، عتو، أوكريف، أميري (واسيني الد70)، زناسني، بن بلعيد، بلطرش (طويل الد70)، نزواني، لكحل (بن عاشور الد88). المدربعباس.

حسمت مولودية وهران داربي الغرب لصالحها بعد الفوز على الجار وداد تلمسان، لينجح بذلك الحمراوة في تحقيق أول إنتصار وتفادي الانفجار داخل الديار. داربي الغرب بين مولودية وهران ووداد تلمسان دخله الزوار بقوة حيث لم تمر سوى أربع دقائق فقط حتى تمكن التلمسانيون من الوصول لشباك الحمراوة، بعد مخالفة مباشرة من على بعد 20 متر تولى تنفيذها أميري وبطريقة جميلة يسكن الكرة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس ليتيم. رد فعل الحمراوة على هدف أميري المبكر جاء سريعا، ففي الدقيقة6 بعد مخالفة من وسط الميدان نفذها شاوتي، ودفاع الوداد يرد الكرة بالخطأ ناحية حميدي هذا الأخير بضربة نصف مقصية لكن كرته مرت جانبية بقليل فوق إطار مرمى الحارس شلالي. في الدقيقة17 عمل جماعي بين لاعبي مولودية وهران من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى لتصل الكرة المدافع إيزماني، هذا الأخير بقذفة قوية من على بعد 25 متر يسكن الكرة في شباك الحارس التلمساني شلالي والذي أخطأ في تقدير مسار الكرة. الفرص الخطيرة للزوار توالت من الكرات الثابتة، ففي الدقيقة25 مخالفة بن بلعيد يبعدها دفاع الحمراوة لتصل بالخطأ للمهاجم نزواني هذا الأخير بضربة مقصية رائعة، لكن الحارس ليتيم كان في المكان المناسب وتصدى للكرة منقذا مرماه من هدف محقق. آخر فرصة في المرحلة الأولى كانت في الدقيقة40 بعد كسر المهاجم خطاب لمصيدة التسلل ويتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى، لكن مهاجم الحمراوة تباطأ في التسديد ثم في تمرير الكرة لنقاش قبل العودة السريعة للمدافع مباركي الذي أبعد كرة خطيرة. المرحلة الثانية لم نشاهد في بدايتها أي شيء إلى غاية الدقيقة74 المدافع الأيمن فوغلول يستقبل كرة من درارجة ومن على بعد 30 متر يقذف بقوة، وكرته تألق حارس تلمسان شلالي في إخراجها إلى الركنية منقذا مرماه من هدف ثان محقق للحمراوة. حارس وداد تلمسان شلالي عاد ليتألق من جديد في الدقيقة80 بعدما وجد حميدي نفسه وجها لوجه أمام المرمى، لكن حارس تلمسان بأصابع اليد وبأعجوبة يخرج الكرة إلى الركنية بعدما كانت متجهة الزاوية التسعين، مفوتا على الحمراوة فرصة أخرى لتسجيل الهدف الثاني. رغبة أشبال المدرب كازوني في الوصول لشباك الحارس شلالي تجسدت في الدقيقة85 بعد توزيعة رائعة من فوغلول يستقبلها حميدي بضربة رأسية محكمة مسكنا الكرة بطريقة جميلة في شباك شلالي مسجلا الهدف الثاني للحمراوة. بقية مجريات المرحلة الثانية لم تشهد أي مستجدات إلى غاية صافرة الحكم بن براهم وتحقيق المولودية أول إنتصار هذا الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P