الرابطة الأولىالمحلي

مكاوي : “التعثر في الداربي من الصعب تجرعه”

تحسر المدافع الأيسر لمولودية وهران مكاوي  على تضييع المولودية لنقطتين ثمينتين بعد التعثر الجديد داخل الديار أمام إتحاد سيدي بلعباس وقال : “التعثر في الداربي مر ومن الصعب تجرعه خاصة وأنه جاء في مباراة خاصة ،كنا نصر على الفوز بنقاطها الثلاثة لتأكيد إنتصار تلمسان ومواصلة المنافسة بقوة على البوديوم” .

ماراناش فاهمين ماذا يحدث لنا بملعب زبانة

لاعب شباب قسنطينة سابقا عجز عن تفسير التعثرات المتتالية داخل الديار والتي شكلت لهم عقدة حقيقية ،وقال في هذا السياق: “لم نعد نفهم أي شيء في الذي يحدث لنا في مواجهاتنا داخل الديار ، فعلى الرغم من أننا نسيطر فيها بالطول والعرض إلا أننا نعجز في نهاية المطاف عن تحقيق الفوز ونكتفي بنقطة واحدة مثلما كان عليه الحال مع المدية وسيدي بلعباس” .

لن نتأثر بالتعثر قبل لقاء الكأس أمام تلمسان

مكاوي تحدث عن تعثر سيدي بلعباس ومدى تأثيره على المجموعة قبل ربع نهائي كأس الرابطة وقال : “التعثر في داربي سيدي بلعباس لا يجب أن يكون له تأثير كبير على لاعبينا قبل المواجهة المهمة التي تنتظرنا هذا الجمعة أمام وداد تلمسان في إطار الدور الربع نهائي لكأس الرابطة، وهي المباراة التي تتطلب تحضيرا نفسيا خاصة للفوز بها ” .

نعتذر من الحمراوة وسنعوض التعثر بالتأهل لنصف نهائي الكأس

وفي ختام حديثه أبى المدافع مكاوي إلا أن يقدم إعتذاراته لكل الحمراوة بعد التعثر أمام سيدي بلعباس وقال : “أود  أن أطلب السماح من كل الأنصار وبكل صراحة رانا حشمانين منهم ،خاصة وأننا عجزنا عن إهدائهم النقاط الثلاثة في مباراة سيدي بلعباس التي لها طعم خاص عند الحمراوة . بربي إن شاء الله سنعوض هذا التعثر بالتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P