تحقيقات وروبورتاجات

جمعية راديوز تزوره بعد شفائه من كورونا  .. الحكم الدولي حنصال محمد:   “دفعت الثمن غاليا بوفاة زوجتي لكن لست نادما لأنني وطني حتى النخاع ”  

 الحكم الدولي حنصال محمد
الحكم الدولي حنصال محمد

عرفانا لما قدمه للحركة الرياضية وأعماله التضامنية وفي أجواء مؤثرة تنقلت جمعية راديوز إلى بيت الحكم الدولي السابق محمد حنصال لتقديم التعازي، وكذا الاطمئنان على صحته بعد انقضاء فترة الحجر الصحي، بعد أن كلفه الوباء كلفته وفاة رفيقة دربه زوجته الصالحة رحمها الله.  رئيس جمعية راديوز قادة شافي الذي كان مصحوبا باللاعبين الدوليين فوسي طيب ورضوان بن زرقة طمئنوا الجمهور الرياضي ومحبي محمد حنصال بشفائه التام رفقة ابنه مصطفى. عائلة حنصال محمد شكرت المبادرة والزيارة التضامنية لجمعية راديوز رغم الفاجعة الكبرى التي ألمت بها حيث صرح وهو يذرف الدموع:” فراق زوجتي التي عاشرتني 44 سنة هي ثاني أسوء ذكرى في حياتي بعد وفاة والدتي وليس من السهل نسيان من كانت تخدمني وبنت معي عائلة صالحة، شاكرا كذلك بالمناسبة رسائل التعزية والمواساة على رأسها السلطات العليا للبلاد وكذا قيادة وزارة الدفاع الوطني ومحبيّ من الوسط الرياضي من حكام، لاعبين، مسيرين وأنصار وكذا أصدقائي الكثيرين”. وأضاف: “لقد كنت دائما في الصفوف الأولى متضامنا مع شهداء الواجب الوطني والتداعيات السلبية التي انعكست على العائلات المعوزة بعد وباء كورونا فيروس ودفعت الثمن غاليا في وفاة زوجتي ومرضي أنا وابني لكن لست نادما لأنني وطني حتى النخاع والجزائر قبل كل شيئ”. 

جمعية راديوز تزور الحكم الدولي السابق محمد حنصال
جمعية راديوز تزور الحكم الدولي السابق محمد حنصال

ومن جهة أخرى صرح رئيس جمعية راديوز السيد قادة شافي أنه من الواجب الوقوف والتضامن المعنوي مع هذا الشخص الفاضل وأحد أساطير التحكيم الجزائري الذي كان دائما مثالا يقتدى به في النزاهة وحب الوطن، ضف إلى ذلك مواصلته للعمل التضامني والرياضي مؤكدا: “اليوم نعزيه ونكرمه بالمناسبة عرفانا لما قدمه للرياضة الجزائرية.”

جمعية راديوز تزور الحكم الدولي السابق محمد حنصال
جمعية راديوز تزور الحكم الدولي السابق محمد حنصال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P