الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة مطالبة بفسخ عقد المدير الفني السابق خلادي  

طفت إلى السطح مؤخرا قضية جديدة في بيت مولودية وهران تتعلق بالمدير الفني السابق خلادي محيمدة، الذي كان قد شغل هذا المنصب الموسم الفارط قبل أن ينحسب منتصفه، لكنه لم يفسخ العقد بالتراض مع إدارة شريف الوزاني، لتجبر الرابطة المحترفة والمديرية الفنية إدارة الرئيس محياوي لفسخ عقده.

تأهيل “كازوني” مرتبط بفسخ عقد خلادي وتأهيل قندوز  

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن تأهيل المديرية الفنية للمدرب الفرنسي “كازوني” في مولودية وهران يبقى مرتبط بإقدام إدارة الرئيس محياوي على تأهيل المدرب الفني الجديد قندوز مختار، وهو الأمر الذي لن يتحقق سوى في حال ترسيم الإدارة لفسخ عقد المدير الفني السابق خلادي.

الرابطة تؤهل لاعبي المولودية ما عدا بن رابح  

أقدمت الرابطة المحترفة لكرة القدم على تأهيل لاعبي مولودية وهران، وذلك بعد نشر قائمة التعداد النهائي للنادي عبر الموقع الرسمي للرابطة. ولقد بلغ تعداد المولودية الذي نشرته الرابطة 25 لاعبا ما بين قدامى وجدد، ولم تضم القائمة بالمقابل إسم المهاجم الجديد القديم بن رابح كريم وهذا ما طرح العديد من علامات الإستفهام.

“كازوني” برمج مباراة تطبيقية بين لاعبيه أمس  

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد الأمس، برمج مدرب مولودية وهران “كازوني” عشية أمس الأربعاء مباراة تطبيقية بين لاعبيه وذلك تعويضا لمباراة سيدي بلعباس الودية التي ألغيت في آخر لحظة. ولقد جاءت برمجة المباراة الودية كخطوة من التقني الفرنسي للحفاظ على الريتم التصاعدي للعمل وكذا إحترام البرنامج المسطر.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P