الرابطة الأولىالمحلي

البلجيكي بول بوت مقترح لتدريب الحمراوة 

بعد قرار المدرب عمراني بالانسحاب من العارضة الفنية لمولودية وهران، بدأت اسماء المدربين تتهاطل على إدارة الرئيس يوسف جباري والتي تستقبل ل يوم سيرة ذاتية لمدرب جديد آخرهم البلجيكي بول بوت والذي سبق له وأن درب عدة منتخبات افريقية على غرار غينيا وبوركينافاسو، كما كانت له تجربة في البطولة الوطنية بعدما سبق وأن أشرف على العارضة الفنية لاتحاد العاصمة في انتظار ما ستقرره الإدارة.

الادارة درست سيرته الذاتية ووقفت على مطالبه المالية 

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن إدارة مولودية وهران درست السيرة الذاتية للمدرب البلجيكي بول بوت والذي له خبرة طويلة خلصة في القارة السمراء. كما تكون إدارة الرئيس يوسف جباري قد وقفت أيضا على المطالب المالية للتقني البلجيكي والذي وحسب ما علمته الهداف فإن أجرته الشهرية اقل من اجرة المدرب السابق عمراني عبد القادر.

معرفته بالبطولة الوطنية حفز الادارة لدراسة سيرته الذاتية

بعدما كانت إدارة مولودية وهران قد تلقت العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لكنها رفضت دراستها ، اختلف الحال بالنسبة للمدرب البلجيكي بول بوت والذي فضلت إدارة الرئيس يوسف جباري دراسة سيرته الذاتية بحكم توفر فيه مواصفات المدرب المطلوب خاصة معرفته بالبطولة الوطنية بعدما سبق لمدرب المنتخب الكيني سابقا وأن اشرف على العارضة الفنية لإتحاد العاصمة منذ خمس مواسم.

كل شيء سيتضح بعد ألعاب البحر الابيض المتوسط 

من المنتظر أن يتضح مستقبل العارضة الفنية لمولودية وهران والمدرب البلجيكي بول بوت بعد اختتام ألعاب البحر الابيض المتوسط، خاصة بعد قرار الرئيس يوسف جباري بتجميد كافة القضايا الإدارية والمالية والرياضية الى ما بعد الالعاب، في ظل عدم اتضاح الرؤية في بيت الحمراوة من جهة وانتظار تجسيد وعود السلطات بقدوم شركة وطنية بعد ألعاب البحر الابيض المتوسط من جهة أخرى.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P