الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …بعد ذهاب كبداني … الأنصار مستاؤون من الوضعية التي يتخبط فيها الفريق

تمر الساعات و الأيام وتتشابه في بيت الشبيبة بسبب المشاكل المالية الصعبة التي يتخبط فيها النادي، مما جعل محبي وأنصار الفريق يدقون ناقوس الخطر ويطالبون السلطات المحلية التحرك لإيجاد حلول عاجلة تنقذ الفريق المقبل على بطولة صعبة الموسم القادم، حيث ولحد كتابة هاته الأسطر لم تتحرك إدارة الأمل لوضع برنامج للبدء في التحضيرات أو اتضاح الرؤية بالنسبة للإستقدامات، مما ينبئ بدخول الفريق في نفق مظلم، وهو ما جعل الأنصار يقلقون لحالة ناديهم العريق الذي يستحق الأفضل .الوضعية التي يعيشها الفريق تركت أثرا سلبيا في نفوس كل محبي النادي، فالشبيبة تصادفه عراقيل غير رياضية وتكون دوما حاجزا لتحقيق أهدافه ، فكانت الفرص مواتية ، وحسب المعطيات فإن الموسم الكروي الجديد سيكون أكثر صعوبة بكثافة البرنامج والمباريات والتنقلات، مما يتطلب إمكانيات مضاعفة وتحضيرات في المستوى .
و حسب مصادرنا المطلعة ستكون، هناك اجتماع مرتقب لبعض عشاق الفريق الذين همهم رؤية ممثل المنطقة في أحسن الظروف ، واللعب بكل أريحية بعيدا عن الصراعات والمشاكل التي لن تفيد الفريق في شيء، مع انتظار الجديد خلال هذا الأسبوع الذي سيكون حاسما في مشوار النادي.

كبداني ينتقل لفريق آخر

مباشرة بعد انتشار خبر التحاق مدرب كبداني حموة بالعارضة الفنية لشباب مشرية الصاعد الجديد الى بطولة القسم الثاني، استاء الأنصار الذين اعتبروه وقتا حساسا لرؤية ناديهم يدخل تحضيرات بطولة الموسم الجديد. الأكثر من هذا، فقد بدأ بعض الأنصار تحضيرها تحسّبا للعودة للمدرّجات ومساندة الفريق في لعب ورقة الصّعود إلا أنّ خبر رحيل المدرب غيّر كلّ هذه المعطيات.

نزيف حاد ولا أحد يأبه للوضعية

في الوقت الذي مازال فيه بيت الشبيبة مشوّشا، قد يتعرض نادي الشبيبة لنزيف حادّ من اللاعبين، بما في ذلك العناصر الأساسية، وركائز الفريق بسبب عدم تحرّك الفريق، وهو ما جعلها تتفاوض مع العروض المقدمة.

نحو هجرة جماعية للفريق

فيما أعلنت بعض العناصر عن رغبتها في الانتقال، بعد تأكّدها من الوضعيّة الحاليّة للنّادي، حيث يسعى الكل وراء مصالحه، فقد تأكّد بصفة شبه رسميّة مغادرة بعض اللاعبين إلى بطولة القسم الثاني، في حين لم تتأكّد وجهة أغلب اللاّعبين، إلّا أنّ هناك بعض المصادر أكدت إمضاء ثلاثة لاعبين لصالح نادي منتمي لبطولة القسم الوطني الثاني.

الجمعية العامّة هذا الأسبوع وينتظر منها الكثير

يبقى أنصار فريق شبيبة تيارت ينتظرون عقد الجمعية العامّة التي لم يحدّد بعد موعد انعقادها بعد تأجيلها، وحتمًا ستحظى باهتمام خاص، وانتظار الجديد داخل بيت الفريق، علّ وعسى تتحسن الأمور داخل البيت.

خيبة أمل وحسرة كبيرة على وضعية الفريق

تأسف جلّ الأنصار عن الوضعيّة الكارثية التي يمرّ بها النّادي، والذي كان منتظرا منه أن يدخل التّحضيرات مبكّرا، والتّحضير لدخول غمار بطولة القسم الثّالث، لكن لا شئ رسميّ لحد الآن، فإنّ نفوس الأنصار تسودها الحسرة وخيبة الأمل، في انتظار وضع الوقت الحالي في الحسبان، مع استقدامات نوعيّة، قد تنقذ النادي من فضيحة في بداية هذا الموسم حيث فقد التّفاؤل مكانته وسط أنصار الشبيبة.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P