الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري: “المولودية دخلت عهد جديد والشكر للرئيس تبون والوالي سعيود”

أبى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا يوسف جباري إلا أن يثني على رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون والوالي سعيود بعد ترسيم تنازل المساهمين عن أسهمهم تمهيدا لقدوم شركة هيبروك، وقال في هذا السياق: “المولودية دخلت عهد جديد واليوم هو يوم عيد بعد تنازل المساهمين عن اسهمهم رسميا لصالح النادي الهاوي وذلك تمهيدا لقدوم شركة هيبروك. الشكر الجزيل بإسم كل الحمراوة لرئيس الجمهورية تبون ووالي ولاية وهران السعيد سعيود”.

المساهمون وضعوا مصلحة المولودية فوق كل اعتبار

 جباري لم يفوت الفرصة للثناء أيضا على المساهمين في الشركة بهد قبولهم التنازل عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي وقال: “الشكر كبير أيضا المساهمين في الشركة بعد تنازلهم عن أسهمهم لصالح النادي الرياضي، ومن تم وضع مصلحة المولودية فوق كل اعتبار في خطوة جسدت وضع المساهمين مصلحة المولودية فوق كل اعتبار”.

المولودية ستعود للواجهة مع شركة هيبروك

في ختام حديثه بدا يوسف جباري واثقا من عودة المولودية بقوة للواجهة مع شركة هيبروك وقال: “أخيرا الحلم بات حقيقة والمولودية قريبة من العودة وبقوة للواجهة تحت لواء شركة هيبروك. هذا الفريق العريق يستحق كل خير وحان الوقت حتى يقف كل الحمراوة مع ناديهم حتى تكون مساهمتهم فعالة في استعادة المولودية لمجدها الضائع”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P