الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الدور الربع نهائي لكأس الرابطة “مولودية وهران vs وداد تلمسان “…الرابطة تؤجل مبارة الكأس ب24 ساعة

تعود مولودية وهران ظهيرة الغد لأجواء منافسة كأس الرابطة المستحدثة من طرف الفاف والرابطة لتعويض كأس الجمهورية، وذلك بخوض لقاء الدور الربع نهائي والذي سيستقبل فيه الحمراوة الجار وداد تلمسان ،وهي المواجهة التي لا تقبل القسمة على إثنين إطلاقا لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين، والتي تبقى مجبرة على التأهل لتعويض نكسة تعثر داربي سيدي بلعباس والإقتراب خطوة من تحقيق حلم الحمراوة.

معنويات اللاعبين إرتفعت بعد العمل النفسي لمضوي

كانت معنويات لاعبي مولودية وهران محبطة بعد التعثر في الداربي الأخير أمام إتحاد سيدي بلعباس، قبل أن يستعيد رفقاء المهاجم مطراني حالتهم النفسية وترتفع معنوياتهم بشكل تدريجي،  وذلك عقب العمل البسيكولوجي الكبير الذي قام به المدرب مضوي والذي عرف كيف يخرج لاعبيه من مرحلة ما بعد تعثر المكرة ويدخلهم في أجواء مباراة الكأس أمام تلمسان وبمعنويات مرتفعة .

التأهل سيعيد الهدوء والإقصاء سيفجر بيت الحمراوة

لا يختلف إثنان على أن ضمان مولودية وهران تأهلها للدور النصف نهائي من كأس الرابطة، سيعيد الهدوء والاستقرار داخل الفريق بعد التعثر الأخير أمام إتحاد سيدي بلعباس،  بالمقابل فإن أي نتيجة غير التأهل فإن ذلك سيفجر بيت الحمراوة في ظل حالة عدم الرضا من طرف الإدارة وحتى الأنصار على اللاعبين والطاقم الفني بعد التعثرات المتتالية داخل الديار.

مضوي : “تجاوزنا مرحلة ما بعد سيدي بلعباس وتفكيرنا كله منصب في الكأس

أكد مدرب الحمراوة مضوي خير الدين بأن فريقه مركز بشكل جيد على لقاء الكأس أمام وداد تلمسان وقال في هذا السياق: “المجموعة تجاوزت مرحلة ما بعد التعثر في الداربي أمام سيدي بلعباس، والتفكير والتركيز كله على لقاء الكأس أمام وداد تلمسان والذي له أهمية كبيرة بالنظر لطابع المنافسة وكذا طابع الخصم والوضعية التي نتواجد فيها ” .

ليس لدينا أي خيار سوى الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد

التقني السطايفي تحدث عن أهمية التأهل لربع نهائي الكأس وقال : “ليس لدينا أي خيار في مباراة تلمسان سوى الفوز والتأهل وذلك حتى نضرب أكثر من عصفور بحجر واحد،  كون التأهل سيمكننا من الإقتراب من تحقيق الحلم ويضمن لنا الزاد المعنوي في بقية المشوار، كما سيكون كفيلا لنا بفك العقدة التي تلازمنا داخل الديار وسيكون بمثابة أجمل هدية نصالح بها أنصارنا ” .

المولودية لم تتواجد في المربع الذهبي منذ 2013

رغم أن الأمر يتعلق بكأس الرابطة والتي تختلف عن كأس الجمهورية،  إلا أنه وعلى العموم فمولودية وهران لم تتواجد في المربع الذهبي للكأس منذ 2013 ، أين أقصيت بملعب الشهيد أحمد زبانة على يد إتحاد العاصمة بهدف المهاجم نور الدين دهام ، ليبقى حلم الحمراوة في لقاء الغد هو العودة من جديد للمربع الذهبي حتى لو تعلق الأمر بكأس الرابطة.

مضوي سيضبط قائمة ال18 عشية الغد

برمج مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين الحصة التدريبية الأخيرة عشية الغد على الساعة الخامسة أي في توقيت لقاء ربع نهائي الكأس.  وسيضبط مدرب الحمراوة قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة وداد تلمسان وهي القائمة التي قد تشهد تغيير أو تغييرين في ظل حرص التقني السطايفي على منح الفرصة لكل لاعبيه للتواجد ضمن قائمة ال18 .

المولودية تبحث عن فوزها الثالث هذا الموسم على الوداد

تبحث مولودية وهران في لقاء الغد في إطار الدور الربع نهائي لكأس الرابطة، على تحقيق الفوز الثالث هذا الموسم على وداد تلمسان بعدما سبق للحمراوة وأن فازوا ذهابا بوهران على الوات بثنائية إيزماني وحميدي مقابل هدف ،ثم جددوا فوزهم منذ أسبوعين بملعب العقيد لطفي بثنائية بن حمو وبلومي . ولقد منح الفوزان المحققان في البطولة لتشكيلة المدرب مضوي أفضلية كبيرة .

نحو عودة نقاش ومصمودي للتشكيلة الأساسية

سيضطر المدرب مضوي خير الدين لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه وداد تلمسان غدا في إطار الدور الربع نهائي لكأس الرابطة.  ومن المنتظر أن تمس تغييرات مضوي الخط الأمامي وذلك بعودة نقاش الذي ترك بصمته في لقاء سيدي بلعباس، كما تبقى حظوظ عودة المدافع مصمودي لأجواء المنافسة الرسمية كبيره بعد غيابه عن آخر سبع مباريات .

التشكيلة المحتملة

ليتيم ، حميدي، إيزماني، بن علي ، مصمودي ، لقرع ، بوطيش ، ملال،  مطراني ، نقاش ، بن حمو .

مضوي والمولودية في رحلة البحث عن المباراة 14 تواليا دون هزيمة

يبحث مدرب مولودية وهران مضوي عن قيادة فريقه بمناسبة لقاء الغد أمام وداد تلمسان،  للمباراة ال14 على التوالي دون هزيمة ما بين البطولة وكأس الرابطة، مع العلم بأن التقني السطايفي ومنذ توليه الإشراف على العارضة الفنية للحمراوة لم يسجل أي هزيمة مع النادي ، حيث حصد خمس تعادلات وثمان انتصارات في حصيلة جد إيجابية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P