رياضات أخرىمختلف الرياضات

ديوكوفيتش يعلق على تصرف والده المثير للجدل

أكد نجم التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، أن تصرف والده تجاه بعض المشجعين الروس أسيء تفسيره من قبل بعض وسائل الإعلام، مشددا على أنه لا يوجد أي فرد في عائلته يؤيد “أي نوع من العنف أو الحرب”.

وتعليقا على مقطع الفيديو الذي نُشر لوالده سردجان ديوكوفيتش، مع بعض أنصار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حاملين العلم الروسي، في المنطقة المجاورة لملعب رود لافر أرينا في ملبورن بارك، قال نوفاك “سمعت ما قاله في الفيديو، يقول “تحياتي” ولكن للأسف قامت بعض وسائل الإعلام بتفسيره بطريقة خاطئة حقا”. وأضاف “آسف لأن الموضوع تصاعد كثيرا، لكن آمل أن يفهم الناس أنه لا نية على الإطلاق منه لدعم أي مبادرة تتعلق بالحرب”.

وأوضح مفسرا ما حدث عقب انتصاره على الروسي آندري روبليف في ربع النهائي “والدي، كما قال في بيان، كان يهب لرؤية بعض المشجعين بعد نهاية إحدى مبارياتي بأستراليا، لتقديم الشكر لهم”. وتابع ديوكوفيتش الذي تأهل لنهائي البطولة للمرة العاشرة، بعد فوزه على الأمريكي تومي بول “كانت هناك الكثير من الأعلام الصربية، وهو اعتقد أنه يلتقط صورة مع شخص صربي، هذا كل شيء، لقد طوى هذه الصفحة”. وشدد “والدي وأسرتي أكملها وأنا أيضا مررنا بعدة حروب في التسعينات.. وكما قال في بيان، فنحن نقف ضد الحرب ولا ندعم أبدا أي نوع من العنف أو الحرب، نعلم مدى الدمار الذي يمكن أن تكون عليه أي أسرة أو شعب أي بلد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P