الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يضيع فرصة العودة بالزاد كاملا من بوفاريك

عاد فريق شباب عين تموشنت بنقطة ثمينة من خارج قواعده أمام فريق وداد بوفاريك، في مباراة لعبت مساء يوم الجمعة على أرضية ميدان محمد رقاز ببوفاريك. تمكن رفقاء القائد فارس بن عبد الرحمن من فرض التعادل على منافسه بنتيجة هدف في كل شبكة، وهذا لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب. بهذه النتيجة يضيف أشبال المدرب كبداني نقطة لرصيدهم والذي أصبح حاليا ب38 نقطة، محافظا على مركزه السادس. في حين أصبح رصيد وداد بوفاريك ب30 نقطة في المركز الثامن.

قداوي يمنح هدف السبق للشباب

مجريات الشوط الأول شهدت دخول عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت باندفاع بدني قوي من أجل الوصول إلى شباك حارس الوداد، لعروسي. حيث جاءت العديد من الهجمات والمحاولات الخطيرة لصالح الشباب، التي لم يستغلها الهجوم جيدا عن طريق قداوي وبن شينون. وبعد خطأ في دفاع وداد بوفاريك، تمكن مهاجم شباب عين تموشنت، قداوي من فتح باب التسجيل، مخادعا الحارس لعروسي، بعد توزيعة من زميله كرميش. حاول المحليين العودة في النتيجة عن طريق حريش، الذي فوت فرصة تعديل النتيجة بعدما وجد نفسه وجه لوجه أمام الحارس عمارة. ومع مرور الدقائق ازداد الضغط على دفاع السيارتي، توالت المحاولات من جانب الوداد، الذي حاول في عديد المناسبات تعديل النتيجة، لكن عدم التركيز، وبراعة الحارس عمارة، حرم لاعبي وداد بوفاريك من تعديل النتيجة. لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق السيارتي بنتيجة هدف دون رد.

 برابح يعدل النتيجة للوداد

جاء الشوط الثاني مغايرا للشوط الأول، حيث كانت فيه السيطرة طفيفة للسيارتي، حيث بعد مضي خمس دقائق من انطلاق اللعب، تمكن اللاعب برابح من معادلة النتيجة، بعد خطأ في برج المراقبة. وعلى إثر هدف التعادل الذي منح الثقة للاعبي الوداد من أجل مضاعفة النتيجة، تمكن الوداد من تسجيل الهدف الثاني، إلا أن الحكم شيحاوي رفض احتسابه بداعي التسلل. ومع مرور الدقائق، حاولت عناصر السيارتي الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى.

في المقابل، فوت فريق وداد بوفاريك عدة فرص سائحة للتهديف عن طريق كل من بوثلجي ومخلوفي. قبل دقيقة واحدة عن نهاية المباراة، انفرد مهاجم شباب عين تموشنت، ايتيم نحو المرمى، ليتمكن من إضافة الهدف الثاني، لكن الحكم شيحاوي ألغى الهدف بداعي التسلل. إلى أن تأتي صافرة الحكم شيحاوي معلنة عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

بوعزة علي / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P