الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى  ” أمل الأربعاء VS مولودية وهران” المولودية تتحدى مشاكلها وتأمل في بداية المشوار بإنتصار

تعطى اليوم  الجمعة اشارة انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023 والذي تستهله مولودية وهران بمواجهة خارج الديار أمام أمل الأربعاء، في لقاء سيتحدى فيه الحمراوة كل المشاكل التي مروا بها مؤخرا وسيعملون على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، يؤكدون بها نواياهم في قول كلمتهم بقوة في بطولة هذا الموسم وتكرار سيناريو معاناة الموسم الفارط واللعب على تفادي السقوط الى غاية الجولة ما قبل الأخيرة من عمر البطولة.

اللاعبون وضعوا المشاكل جانبا وتركيزهم كله على النصرية

 بعد الهزات التي تعرض لها بيت مولودية وهران مؤخرا خاصة بعد قرار الطاقم الفني بتسريح ما لا يقل عن عشرة لاعبين ما بين قدامى وجدد، مما أحدث حالة من الفوضى داخل التشكيلة، عمل الحارس سوفي ورفقائه على وضع كل تلك المشاكل جانبا محولين اهتمامهم لمباراة أمل الأربعاء وكيفية للعودة من ملعب الشهيد إسماعيل مخلوف بأفضل نتيجة ممكنة تضمن لهم دخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة.

معالم التشكيلة الأساسية تبقى غامضة لهذا السبب

لن تكون معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب عمراني عبد القادر في مباراة الجولة الأولى من البطولة أمم أمل الأربعاء، واضحة سوى اليوم أو غدا الجمعة اي ساعات قبل انطلاق المقابلة وذلك في ظل علامات الاستفهام والسوسبانس المتواصل حول تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية وذلك في ظل الوعود المقدمة من الوالي.

المولودية نجحت في تدشين مواسمها الأخيرة بقوة

 تسعى مولودية وهران لبداية الموسم الجديد بقوة ومن تم تأكيد البدايات الموفقة للنادي خلال المواسم الأخيرة، حيث سبق وأن استهل رفقاء الحارس سوفي الموسم الفارط بإنتصار خارج الديار في قسنطينة وقبله بالعودة بنقطة التعادل من ملعب 20 أوت بالعاصمة أمام نصر حسين داي. وهو السيناريو الذي سيعمل أشبال المدرب عمراني على تحقيقه في لقاء الغد أمام أمل الأربعاء.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P