الأولىنجوم الجزائر

بن رحمة في مرمى الانتقادات بسبب مردوده مع الخضر

يتعرض اللاعب الدولي سعيد بن رحمة لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير الجزائرية، وذلك على خلفية تواصل ظهوره الباهت مع منتخب الجزائر مؤخرا. وكان لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، فشل في ترك بصمة مع منتخب الجزائر خلال مباراتيه الأخيرتين أمام أوغندا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، وتونس الودية.

وتزامن الظهور الضعيف لسعيد بن رحمة بقميص “الخضر”، مع تألقه مع النادي اللندني الذي توج معه مؤخرا بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 2023، للمرة الأولى في تاريخه.لم يسجل نجم “الهامرز” أي هدف مع منتخب الجزائر منذ أكثر من عام ونصف، وتحديدا منذ مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.وخاض سعيد بن رحمة بعدها 8 مباريات ضمن مختلف المسابقات لم يترك خلالها أي بصمة تهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة. يذكر أن سعيد بن رحمة يملك في سجله 21 مباراة دولية مع “محاربي الصحراء” سجل خلالها هدفا وحيدا وأهدى 4 تمريرات حاسمة. وظهر خريج مدرسة شبان نيس لأول مرة مع منتخب الجزائر عام 2015، بمناسبة المباراة الودية أمام السنغال، في حين يعود آخر ظهور له يوم الثلاثاء الماضي تاريخ مباراة الديربي الودي أمام تونس.تشهد شبكات التواصل الاجتماعي ثورة غضب من قبل الجماهير الجزائرية تجاه سعيد بن رحمة بسبب استمرار مستواه الضعيف مع “محاربي الصحراء”..

وفي هذا الصدد، يجمع عدد كبير من مشجعي منتخب الجزائر أن ما قدمه الأخير لا يرتقي لنصف ما أظهره يوسف بلايلي خلال السنوات القليلة الماضية.وتدفع جماهير الجزائر باتجاه لطي صفحة سعيد بن رحمة والبحث عن حلول جديدة في مركز الجناح الأيسر، بما في ذلك تجديد الثقة في يوسف بلايلي، رغم عدم ارتباط الأخير بأي ناد منذ فترة. يذكر أن يوسف بلايلي غاب عن فترة التوقف الدولي الأخيرة بسبب ابتعاده عن أجواء المنافسات طوال الأسابيع الأخيرة..وخاض يوسف بلايلي 49 مباراة مع منتخب الجزائر في مختلف المسابقات سجل خلالها 9 أهداف وأهدى 23 تمريرة حاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P