الأولىنجوم الجزائر

غياب بن ناصر قد يمتد ل6 أشهر

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ذائعة الصيت في تقرير لها، تفصيلًا صادمًا جديدًا في إصابة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، الخطيرة التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، في انتظار القرار النهائي للجهاز الطبي لميلان بخصوص طريقة علاجها الأسبوع المقبل.وكشف نادي ميلان، عن خطورة إصابة نجمه الجزائري، إسماعيل بن ناصر، وغيابه لفترة طويلة بعد صدور نتائج أول تقرير طبي بخصوص إصابته، وتشخيص الجهاز الطبي للروسونيري، الأمر الذي صدم الجزائريين وعشاق ميلان والنجم الجزائري صاحب الشعبية الجارفة والحظ العاثر.

وقال نادي ميلان في بيان تحصلت عليه العديد من وسائل الإعلام الإيطالية: “أكدت الاختبارات التي أجراها بن ناصر معاناته من إصابة خطيرة في الأنسجة العضلية لربلة الساق اليمنى. سيتم إجراء تقييم خاص في غضون أسبوع لتحديد أفضل طريقة لمعالجة هذه الإصابة”. وكانت العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية توقعت غياب النجم الجزائري لفترة لا تقل عن 4 أشهر، ولن يكون متاحًا للمنافسة إلا مع بداية عام 2025، بغض النظر عن طريقة العلاج التي سيلجأ إليها نادي ميلان للتعامل مع إصابة نجم “الخضر”، والتي يظل أصعبها اللجوء إلى التدخل الجراحي.

الإصابة أخطر مما تبدو…

نشرت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية تقريرًا صادمًا، حول إمكانية غياب بن ناصر لفترة طويلة جدًا بقلم الدكتور ستيفانو ديبري، أخصائي العلاج الطبيعي من ميلانو والمتخصص في إعادة تأهيل العظام والصدمات، والذي أبرز خطورة إصابة اللاعب الجزائري واحتمال غيابه لفترة أطول، لكنّه أكد بأن العلاج الجيّد للإصابة قد يمنح فرصة العودة بقوة لنجم أمبولي السابق.وقال الطبيب الإيطالي: “إصابة بن ناصر من الدرجة الثالثة. يعد هذا النوع من الإصابات من بين أخطر الإصابات في القطاع العضلي، ويتميز بتمزق كبير في ألياف العضلات ويتضمن عملية تعافي طويلة قد تشمل أيضًا التدخل الجراحي”.وأضاف: “إصابة العضلات من الدرجة الثالثة تنطوي على تمزق كبير في العضلات أو جزء كبير منها. في حالة بن ناصر، من المحتمل أن تكون العضلة المعنية هي عضلة الساق أو النعل، والتي تشكل مجمع العضلة ثلاثية الرؤوس.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P