الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران 1 – 0 وداد مستغانم (مباراة ودية)  “الحمراوة طلعوا المورال والصح مع الساورة”

في آخر خرجة ودية خلال مرحلة التحضيرات، حققت مولودية وهران انتصارا جديدا امام وداد مستغانم بهدف نظيف في مقابلة كانت بمثابة الفرصة الاخيرة للمدرب بوزيدي وأعضاء طاقمه الفني لأخذ فكرة نهائية عن التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها بداية من مواجهة شبيبة الساورة . وبغض النظر عن المردود المقدم في ودية الوام ، نجح رفقاء القائد دهار في ضمان الزاد المعنوي قبل موقعة الحسم يوم 24 سبتمبر المقبل.

بوزيدي لم يعتمد على تشكيلة ثابتة

مثلما كان عليه الحال في المباريات الودية السبعة الفارطة ، لم يعتمد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران يوسف بوزيدي على تشكيلة ثابتة في لقاء وداد مستغانم الودي وذلك بعدما اشرك 19 لاعبا وذلك على النحو التالي: منديل (رحماني ثم عقون ليونارد) ، بلحران (حميدة) ، قسوم (شاوش) ، بن عطية (بلحران) ، كروم ، صنهاجي (عقون طارق) ، شاذلي (بن عمارة) ،دهار ، عقيب (محادن) ، عرجي (شاذلي) ، مطراني (بوسالم).

المولودية إصطدمت بمنافس قوي

رغم تمكنها من تحقيق الفوز في ودية وداد مستغانم، الا ان تشكيلة مولودية وهران إصطدمت بمنافس قوي خلق العديد من الصعوبات لاشبال المدرب بوزيدي ، حيث سيطر لاعبو الوام تقريبا على كل مجريات المقابلة وكانوا أكثر خطورة في الهجوم ولم يصنع الفارق سوى العمل الفردي الرائع للمهاجم بوسالم في الد57 والذي أنهاه بهدف جميل اسكن به الكرة في الزاوية التسعين لمرمى الوداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P