الأولىالرابطة الثانية

جمعية وهران … باغور يطالب اللاعبين بتسهيل مهمة بوعزة ويعد بتسوية المستحقات قريبا

ظهر رئيس النادي الهاوي لجمعية وهران مروان باغور مرتاحا للغاية عند حضوره أول أمس لملعب الحبيب بوعقل من أجل تقديم المدرب الجديد للنادي عبد اللطيف بوعزة للاعبين و وسائل الإعلام، خاصة و أنه كان من أقوى الداعمين لفكرة التعاقد معه، وخلال تقديمه و عبر كلمة مقتضبة ألقاها باغور على مسامع الحاضرين، أكد هذا الأخير و طالب بضرورة مساعدة الطاقم الفني بقيادة بوعزة في مهمته، والتعاون معه على التحضير الجيد للموسم الذي لم يعد يفصلنا عن بدايته سوى أسبوعين، كما تمنى الرئيس التوفيق لكل الأطقم الفنية و الإدارية و الطبية، مشيرا إلى أنه سيكون قريبا من الجميع.

جمع الحرس القديم و طمأنهم

وبعد انتهائه من تقديم المدرب بوعزة للاعبين، جمع الرئيس مروان باغور الحرس القديم، أي تعداد الموسم الماضي، وكان له حديث جانبي معهم، حيث استمع إلى رأيهم في تعيين عبد اللطيف لقيادة السفينة، وكان رأيهم واحدا و هو أن الخيار كان جيدا و صائبا، ولشحن البطاريات أكثر، فقد طمأن رئيس لازمو ركائز الفريق بدفع جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة في القريب العاجل، مؤكدا بأن هذا وعد منه و لن يخلفه، وما عليهم الآن سوى التركيز في التحضيرات، والاستعداد الجيد للموسم، أما بقية المشاكل فستحل تدريجيا.

بوعزة أيضا حفز أشباله

من جهته، ألقى المدرب الجديد بوعزة كلمة قصيرة أمام اللاعبين، واستهلها بشكر الإدارة على الثقة الموضوعة فيه، مضيفا بأن عملا كبيرا ينتظر الفريق بغية تعويض التأخر، والوصول للجاهزية المطلوبة بأسرع وقت ممكن، وأضاف بوعزة بأن نجاح الفريق ليس مهمة رجل واحد أو جهة معينة، بل هو نتاج تعاون و التزام الجميع، متمنيا أن تسير الأمور بينه و بين اللاعبين على نحو جيد و من دون أي مشاكل تذكر.

حضور باغور رسالة مبطنة للمدرب العوفي

ويرى المتتبعون و محبو الفريق بأن حضور الرئيس مروان باغور لتقديم المدرب عبد اللطيف بوعزة، وظهوره بحيوية كبيرة هو بمثابة رسالة مبطنة للمدرب المغادر سالم العوفي، الذي تم تنصيبه من طرف المناجير العام هواري بن عمار، كما أن باغور لم يحضر و لو لحصة تدريبية واحدة، كما أنه كان يرفض الحديث و التواصل معه بأي شكل من الأشكال، وهذا دليل على أن رئيس النادي لم يكن يحمل العوفي في قلبه، وسعى جاهدا لدفعه نحو الرحيل.

عجلة الصفقات تعود للدوران بقوة

مباشرة بعد تقديم المدرب بوعزة، وشروعه في عمله، فإن عجلة التعاقدات داخل جمعية وهران بدأت في الدوران و بقوة، حيث تمكنت إدارة النادي من إبرام 3 صفقات متتالية في نفس اليوم، ليصبح عدد اللاعبين الجدد الذين وقعوا على عقودهم بشكل رسمي هو 7 لاعبين، بعد تسريح حارس اتحاد الرمشي برايح، ووعدت الإدارة بصفقات جديدة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة.

الحارس زعراط يرسم التحاقه

الحارس زعراط
الحارس زعراط

كان حارس المرمى زعراط عبد القادر أول الموقعين عشية الأحد في صفوف جمعية وهران قادما من فريق اتحاد سيدي بلعباس، لتكون بذلك الجمعية قد ضمنت خدمات 3 حراس مرمى و هم عبد السلام هنان و عمارة من الرديف بالإضافة إلى زعراط، فيما تمت إعادة حارس الأواسط جبور إلى مكانه.

بلحاجي يتفق و يوقع

أحمد بلحاجي
أحمد بلحاجي

بعد أن تدرب لعدة أيام مع الفريق، فقد توصل الظهير الأيمن لاتحاد الكرمة أحمد بلحاجي إلى اتفاق مع إدارة جمعية وهران يقضي بالتوقيع لمدة موسمين، وجاء التعاقد مع هذا اللاعب لخلافة علي العربي الذي غادر هذا الصيف نحو وفاق سطيف.

سعيدة ثالث الصفقات

عبد الرزاق سعيدة
عبد الرزاق سعيدة

أما الصفقة الثالثة لجمعية وهران لنهار الأحد فهي التوقيع مع المهاجم عبد الرزاق سعيدة الذي حمل الموسم الماضي قميص سريع غليزان، وتسعى إدارة لازمو إلى جلب العديد من المهاجمين، خاصة بعد رحيل معظم لاعبي الخط الأمامي و في مقدمتهم هداف الفريق يوسف زرقين، نور الدين لهبيري، وإلياس كوريبة.

العلاقة بين باغور و عبدو يونس تعود لسابق عهدها

بعد خلافات كبيرة و صيف ساخن مليء بالاتهامات بين الطرفين، عادت العلاقة بين الرئيس باغور و وكيل أعمال اللاعبين عبدو يونس إلى سابق عهدها، وظهر ذلك جليا من خلال تبادل الرجلان أطراف الحديث على هامش تقديم المدرب عبد اللطيف بوعزة، حيث فضل الطرفان وضع كل شيء جانبا، وتغليب مصلحة الفريق، وهو ما جعل عبدو يونس يضمن للازمو 3 صفقات و هي الحارس زعراط، الظهير الأيمن بلحاجي، والمهاجم سعيدة، كما أنه يعتبر وكيل أعمال المدرب بوعزة في نفس الوقت.

بلاحة و هنان يوافقان على عرض لازمو

أكدت مصادر مطلعة بأن المدافع المحوري بلاحة و الحارس عبد السلام هنان قد توصلا لاتفاق نهائي بخصوص حمل قميص لازمو الموسم المقبل، وسيقومان بتوقيع العقد خلال الأيام المقبلة بعد أن تتمكن الإدارة من توفير السيولة المالية، شأنهما في ذلك شأن كل من المهاجمين جرموني و لعبيدين.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P