حوارات

بن بولعيد ( لاعب وداد تلمسان) : ” قرار الاستئناف أراحنا كثيرا لأننا لا نريد تضييع مجهودات الموسم “

قال لاعب وداد تلمسان بن بولعيد  أن قرار عدم إلغاء البطولة واستئنافها بعد رفع السلطات العليا للبلاد الحجر الصحي أنه قرار صائب وأسعده كثيرا رفقة زملائه معولين على إنهاء الموسم بكل قوة عند العودة إلى أجواء المنافسة، شريطة ضمان أحسن تحضيرات من الجميع الجوانب.

البداية، كيف هي أحوالك؟

الأحوال على أحسن ما يرام والحمد لله أنا أتدرب يوميا في مسقط رأسي لم أتوقف عن العمل منذ أن تخلصت من الإصابة التي تعرضت لها قبل مباراة الأربعاء، أنا أطبق البرنامج الذي سطره الطاقم الفني حتى أكون على أتم الجاهزية للعودة إلى التدريبات الجماعية واستئناف المنافسة.

على ذكرك المنافسة، كيف استقبلت قرار عدم توقيف البطولة؟

القرار الذي خرجت به “الفاف” أسعدنا كثيرا، شخصيا كنت متخوفا بشدة من إمكانية إيقاف البطولة قبل الأوان فبغض النظر عن أن كرة القدم هي مصدر دخلنا الوحيد نحن اللاعبون، فهي جزء لا يتجزأ منا ولا يمكنني أن أتخيل نفسي بعيدا عن الميادين ومن جانب آخر أرغب بشدة في استئناف الموسم لتأكيد قوتنا وكذا لترسيم صعود الفريق التلمساني وكتابة تاريخه بحروف من ذهب وتحقيق حلم أنصار بمشاهدة فريقهم في الرابطة المحترفة الأولى .

ألا تعتقد أن فترة التوقف لم تكن في صالحكم؟

هذا صحيح توقف البطولة لم يأت في وقته بالنسبة لوداد تلمسان لأننا كنا في الطريق السليم باتجاه هدفنا المسطر من قبل الإدارة، كما كنا في أحسن ديناميكية من حيث النتائج وكان كل اللاعبين محررين من الناحية الذهنية برغم من أن الفريق كان يعاني من أزمة مالية خانقة، ومعظم اللاعبين لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية، ودليل أن النتائج كانت جيدة سواء في تلمسان أو خارجها.

تبدو متحمسا كثيرا للعودة إلى المنافسة؟

هذا صحيح لا أخفي عنكم أني كنت أرغب بشدة في لعب المواجهة قبل توقف البطولة أمام أمل الاربعاء لتقديم كل ما لدية لإنهاء المباراة لصالحنا ومساعدة زملائي لكن النتيجة المحققة عند نهاية المباراة أسعدتني كثيرا وأنستني ألم الإصابة، الآن أريد عودة المنافسة للمساهمة في إسعاد أنصار الوداد الذي وقفوا كثيرا معنا هذا الموسم.

ماذا تريد أن تقول في الأخير؟

أوجه تحية كبيرة لأنصار الوداد أطلب منهم أن يعتنوا بأنفسهم وبعائلاتهم في هذه الفترة الصعبة التي نمر بها جميعا، وإن شاء الله سيرفع عنا الله هذا الوباء في أقرب وقت ممكن ونعود للاستمتاع بالأجواء الرائعة التي يصنعوها في المدرجات والتي اشتقنا إليها كثيرا.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P