غير مصنف

اتحاد الحراش0 – 0 شباب عين تموشنت …السيارتي تعود بنقطة ثمينة من الحراش

تمكن أمسية يوم الخميس فريق شباب تموشنت من العودة بنقطة ثمينة خارج قواعده عندما حل ضيفا في  ملعب أول نوفمبر لملاقاة  اتحاد الحراش، هذا إثر تعادله سلبيا صفر لصفر، برسم الجولة 24 من بطولة القسم الثاني للمجموعة وسط غرب. حيث عرف أشبال عصمان عبد الرحمن كيف يتجاوزون عقبة أصحاب الأرض رغم تعرض الفريق لضغوطات كبيرة قبل المباراة أين تم رشق بعثة السيارتي بقارورات حمض كلور الهيدروجين (لاسيد) عند غرف حفظ الملابس، إلا أن رفقاء القائد دحو مروان أدوا مباراة كبيرة وقوية خاصة في الشوط الثاني، رغم النقص العددي بعد طرد الحارس شاوش شهر الدين بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 40 من الشوط الأول. حيث سيطروا على مجريات اللقاء وكانوا محاربين طيلة الشوط الثاني وضيعوا عدة فرص سامحة للتسجيل خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعدما وجد بن تيبة نفسه وجها لوجه أمام حارس إتحاد الحراش وفرصة بشينة عبد الحق التي فوتها والتي كانت كافية لقتل المباراة إلا أن الأمور بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.

الفريق يتعرض إلى ضغوطات قبل المباراة 

عند وصول بعثة السيارتي إلى ملعب الحراش تعرض الجميع إلى ضغوطات ومضايقات كبيرة من قبل مسيري وبعض أنصار النادي الحراشي. حيث قاموا، حسب شهود عيان من داخل الفريق، برشق اللاعبين و طاقم السيارتي  بقارورات حمض كلور الهيدروجين ( لاسيد)  وتم صبها في غرف حفظ الملابس لمحاولة الضغط على المنافس بأي وسيلة. الكل انهدش لهذا الإستقبال الذي لم يتوقعه الضيوف رغم أن السيارتي استقبلت الحراش أحسن إستقبال بعين تموشنت، كما نددت إدارة نادي شباب عين تموشنت على هذه التصرفات غير الرياضية وغير الأخلاقية التي تشهدها ملاعبنا الجزائرية.

الفريق يصل إلى المباراة رقم 17 بدون هزيمة 

يواصل فريق شباب عين تموشنت الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه لم يعرف طعم الخسارة بعد مباراة رائد القبة بنتيجة هدف دون رد ضمن الجولة السابعة، وهذا بعد قدوم المدرب عصمان عبد الرحمن على رأس العارضة الفنية. فبعد التعادل الذي حققته يوم الخميس أمام اتحاد الحراش، وصل السيارتي إلى مباراة رقم 17 بدون هزيمة.

الفريق يحافظ على الصدارة 

على إثر هذه النتيجة التي حققت يوم الخميس يبقى شباب عين تموشنت محافظا على صدارته برصيد 53 نقطة مناصفة مع مولودية البيض التي حققت هي الأخرى نتيجة عريضة على حساب جيل عين الدفلى بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

مترف نبيل لاعب:”أدينا مباراة كبيرة”

مترف نبيل
مترف نبيل

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، كما شاهدتم المباراة كانت صعبة أمام فريق محترم، البطاقة الحمراء أثرت علينا، لكن الحمد لله قمنا بواجبنا وأدينا مباراة كبيرة، النقطة التي عدنا بها من الحراش إن شاء الله ستسهل لنا المأمورية، تنتظرنا الأسبوع المقبل مباراة بميداننا أمام غالي معسكر و نأكد على النقاط الثلاث وإن شاء الله نحقق الصعود إلى القسم الأول”.

بوعزة عبيد رضا عضو الطاقم المسير:”رغم الضغط إلا أن اللاعبون كانوا رجالا”

بوعزة عبيد رضا
بوعزة عبيد رضا

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، المباراة جرت في ظروف عادية، حيث وفي الدقيقة 40 تم طرد الحارس شاوش شهر الدين بالبطاقة الحمراء بعد ارتكابه لخطأ خارج منطقة العمليات. بالرغم من النقص العددي في الشوط الثاني إلا أن اللاعبين كانوا محاربين فوق الميدان وأدوا مباراة قوية بطولية. لا أخفي عليك أننا تعرضنا لضغوطات كبيرة عند غرف الملابس، حيث تم رشقنا بقارورات حمض كلور الهيدروجين وبالرغم من كل هذه التصرفات الصبيانية إلا أن اللاعبين كانوا رجالا ومقاتلين داخل المستطيل الأخضر، أشكر جميع اللاعبين على هذا الأداء والحمد لله نقطة ثمينة عدنا بها خارج الديار وإن شاء الله سنحقق الصعود إلى القسم الأول”.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P