الرابطة الثانيةالمحلي

أشبال كبداني جاهزون لموقعة شباب المشرية

استأنفت تشكيلة شباب عين تموشنت تدريباتها أمسية يوم الاثنين بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف تحسبا للمواجهة التي تنتظرها زوال يوم الجمعة أمام صاحب الوصافة شباب المشرية. وتدخل هذه المباراة ضمن إطار الجولة ال14 لبطولة القسم الثاني هواة. وتتواصل تحضيرات الفريق لهذا اللقاء بملعب مبارك بوسيف بجدية كبيرة، وهذا بعدما منح الطاقم الفني لشباب عين تموشنت يوم راحة للاعبين بعد المباراة التي أجراها الفريق ضد أولمبي المدية، والتي حقق فيها أشبال المدرب كبداني أول انتصار لهم خارج الديار. ومن هنا سطر المدرب كبداني برنامج تحضيري خاص لهذه المباراة، حيث من المرتقب أن يرفع المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق من وتيرة العمل، وهذا ابتداء من صبيحة الثلاثاء بحضور كامل التعداد. وقد شهدت حصة اليوم الأول للأسبوع حيوية ونشاط كبير ومعنويات عالية بعد الفوز الأخير المحقق أمام أولمبي المدية. واعتمد من خلالها الطاقم الفني للفريق على الاسترخاء والجاهزية النفسية للتعداد ومواصلة حصد النقاط على التوالي. ومن المقرر أن يقوم الطاقم الفني بقيادة كبداني ببرمجة لقاءات تطبيقية للوقوف على جاهزية اللاعبين، وتصحيح الأخطاء، وكذا إيجاد الحلول المناسبة للإطاحة بالمنافس.

بن مال يستأنف التدريبات

 شهدت أول حصة تدريبية للفريق خلال الأسبوع الحالي عودة بن مالك عبد الجليل إلى التدريبات الجماعية مع المجموعة، وهذا بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.  ومن المرتقب أن يعود ذات اللاعب إلى المنافسة من جديد خلال مباراة الجولة المقبلة أمام شباب المشرية.

كبداني اجتمع مع لاعبيه قبل بداية حصة الاستئناف

 عقد مدرب السيارتي، كبداني اجتماعا مع لاعبيه عاد فيه إلى مباراة أولمبي المدية، وتحقيق الفريق لأول انتصار خارج الديار، حيث هنئهم على الفوز وعلى الأداء الذي قدموه طيلة أطوار المباراة. بالإضافة إلى ذلك تم تقديم لرفقاء القائد فارس بن عبد الرحمن عدة ملاحظات التي قام بتدوينها خلال المباراة الأخيرة. وفي الختام طلب مدرب شباب عين تموشنت من لاعبيه طي صفحة الفوز أمام أولمبي المدية، والتفكير في اللقاء المقبل أمام الوصيف شباب المشرية، الذي أكد بخصوصه ضرورة التحضير له كما يجب لحقيق الفوز.

الطاقم الفني يرفع حجم العمل

 عمل الطاقم الفني بقيادة المدرب كبداني أمس الثلاثاء على رفع حجم العمل، حيث برمج عدة حصص تطبيقية على الساعة العاشرة صباحا في ملعب مبارك بوسيف، وهو البرنامج نفسه الذي سيطبقه المدرب كبداني إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري لإعادة شحن بطاريات اللاعبين، وتجهيزهم كما ينبغي للقاء المقبل والهام التي ينتظرهم زوال يوم الجمعة بملعب مبارك بوسيف أمام شباب المشرية. وينتظر من أشبال كبداني استعادة امكانياتهم البدنية والفنية، والعودة إلى مستواهم الحقيقي في المواجهة المقبلة.

لاعب الرديف بن حمو يتدرب مع الأكابر

 قام مدرب السيارتي، كبداني حمودة باستدعاء لاعب الرديف بن حمو محمد الأمين لأول مرة مع الأكابر. وسيكون أول ظهور له أمام شباب المشرية، إذا ما أتيحت له الفرصة بعد الوجه الجيد الذي قدمه هذا الأخير مع الفريق. ونجح بن حمو في لفت انتباه الجميع ونال إعجاب كل من شهده يداعب الكرة، حيث تمكن من تسجيل عدة أهداف بألوان السيارتي بكيفية رائعة. كما ساهم في فوز فريقه في عدة مباريات وقدم كرات على طبق. من المحتمل أن يتم استدعائه ضمن قائمة ال18 لاعبا التي سيواجه بها السيارتي فريق شباب المشرية.

تعيين بن معزوز مدربا للحراس

 اتفقت إدارة شباب عين تموشنت مع مدرب الحراس بن معزوز عبد الله أسامة للإشراف على تدريب حراس المرمى خلفا للمدرب المستقيل مهاجي سعيد. للعلم أن المدرب الشاب سبق له وأن درب فريق زدورية تموشنت الموسم الماضي. وباشر بن معزوز عمله مع الفريق بداية من أول حصة تدريبية للأسبوع الحالي التي جرت أمسية يوم الإثنين بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف. ويتمتع مدرب الحراس بن معزوز بكفاءة عالية وخبرة في مجال التدريب.

تكريم لاعبي فئة أقل من 19 سنة

 قامت إدارة السيارتي تحت إشراف طالبي جيلالي، والد رئيس الفريق، وبالتنسيق مع ديدي بارودي رئيس الفئات الشبانية، وبإشراف من رئيس الشباب، هواري طالبي على تكريم فريق فئة أقل من 19 سنة، بعدما ضمنت هذه الفئة التأهل للدور الوطني من منافسة كأس الجمهورية بقيادة المدرب القدير رشيد بلعيدي. وحث مسيرو الشباب اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل والتوفيق بين كرة القدم والنجاح الدراسي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P