متفرقات

بحضور مميز لبولا …في أجواء رائعة وسط احتفالية جميلة … إدارة أكاديمية جيل يغموراسن تكرم لاعبيها النجباء

بمناسبة اختتام الشطر الأولى من الموسم الكروي 2022/2023، وكذا الفصل الدراسي الأول، قامت إدارة أكاديمية جيل يغموراسن بتنظيم حفل صغير على شرف لاعبيها المتفوقين في الدراسة. عرف هذا الحفل البهيج حضور العديد من الوجوه الرياضي المعروفة في الساحة الرياضية أمثال قمري رضوان، الزين خلوفي، حميد تاسفاوت، بالإضافة لإدارة ومدربي الأكاديمية، وكذا العديد من وسائل الإعلام المحلية. فأكاديمية جيل يغموراسن، التي تواصل نشاطها بعزيمة وإصرار، كانت مرة أخرى وفية لعاداتها وتقاليدها من خلال تكريم لاعبيها المتفوقين في دارستهم، وهي التي كانت دائما تحث لاعبيها على الاهتمام بالجانب الدراسي. جرى هذا الاحتفال في أجواء رائعة وجميلة تجسد فعلا العمل الكبير الذي تقوم به الأكاديمية في مجال التكوين القاعدي ودعم الشباب، مع تحفيز النوادي الرياضية. لينتهي هذا الحفل على أمل تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، والمضي قدما نحو الاحترافية التي تضعها إدارة النادي كهدف رئيسي لها.

حميدة تاسفاوت يحظى بتكريم خاص

 في ذات السياق، فإن اللاعب السابق لجمعية وهران، حميدة تاسفاوت حظي هو الأخر بتكريم خاص من خلال إحياء عيد ميلاده ال70 وسط رفقائه في حفل بهيج سادته فرحة كبيرة من الحاضرين. في طريق البحث عن النجاح وتحقيق الأهداف المسطرة للوصول إلى القمة، سيواصل نادي جيل يغموراسن عمله بنية تحقيق الأهداف المسطرة.

سيد أحمد إلواج (رئيس أكاديمية جيل يغموراسن):“مبادرة رائعة تلك التي قامت بها بولا”

سيد أحمد إلواج
سيد أحمد إلواج

“لقد كان الحفل بهيجا، بمشاركة قدماء اللاعبين وأولياء اللاعبين المتفوقين في الدراسة. نشكر جميع من لبى الدعوة، سواء من الإعلام واللاعبين. كما أود أن أتطرق إلى نقطة مهمة، وهي أن مبادرة جريدة بولا الرياضية، وبالتنسيق مع المدرسة القرآنية “أحباب الرحمن”، بتكريم وتحفيز أبنائنا بالولوج للمدرسة القرآنية.  فمثل هذه المبادرة يضرب بها المثل في تنمية الأكاديمية التي تهدف دائما لنشر الروح الرياضية وتطوير اللاعبين على الصعيدين الرياضي والدراسي.”

خليل خبستان (مدرب أكاديمية جيل يغموراسن):“نتمنى التوفيق لجميع أبنائنا”

خليل خبستان
خليل خبستان

 “بعد نهاية الشطر الأول من الموسم الكروي و كذا الفضل الدراسي الأول، أود أن أقدم الشكر لكل أعضاء و لاعبي أكاديمية جيل يغموراسن على كل هذه الجهود المبذولة منذ بداية الموسم. فالحمد لله، فلقد تمكننا من تحقيق نتائج طيبة على المستوى المحلي في الدورات الولائية وحتى الوطنية التي شاركنا فيها. الشيء المفيد في كل الموسم هو تطور الصغار بدنيا وتكتيكيا وحتى أخلاقيا. الحمد لله، نحن بصدد بلوغ وتحقيق أهدافنا.  نتمنى التوفيق لجميع أبنائنا وسنواصل العمل بعزيمة وإصرار من أجل تقديم الإضافة لهؤلاء الأطفال. سنواصل العمل لتحقيق تكوين قاعدي سليم وتشريف النادي، وبالتوفيق لكامل الأولاد.”

 خليل محمد (والد لاعب):“مبادرة جريدة بولا رائعة جدا”

 خليل محمد
خليل محمد

” لقد كان الحفل رائع للغاية من خلال تكريم جميع اللاعبين المتفوقين في دراستهم. الحمد لله، فأبنائنا في تطور مستمر ضمن هذه الأكاديمية. فنحن كأولياء اللاعبين راضون عن العمل الكبير الذي تقوم به أكاديمية جيل يغموراسن. كما بودي أن أنوه بالمبادرة الرائعة التي قامت بها جريدة بولا الرياضية واختيار ابني من ضمن الأبناء الذين سيلتحقون بالمدرسة القرآنية أحباب الرحمن”. هي مبادرة أقل ما يمكن القول عنها بأنها رائعة جدا.”

تغطية: عبد الكريم مكالي /إعداد: محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P