المحلي

الإدارة تريد الاستفادة مجددا من مركب “كاسطور”

رغم حالة الجمود السائدة حاليا بسبب الوضع في البلاد مع تفشي فيروس كورونا وكذا الوضعية الإدارية في النادي، إلا أن ذلك لم يمنع إدارة مولودية وهران من التفكير على المدى البعيد، وذلك في خطوة منها لإعادة هيكلة النادي من جميع الجوانب. وتأمل إدارة المدير العام شريف الوزاني في أن يتم وضع مركب “كاسطور” مجددا تحت تصرف النادي.

المشروع الرياضي للإدارة يتطلب الإستفادة من المركب

بما أن إدارة مولودية وهران الحالية كان لها مشروع رياضي على مدار ثلاث سنوات، فإن ذلك لا يمكن أن يتجسد سوى بوضع المركب الرياضي ل”كاسطور” تحت تصرف المولودية، ليكون بمثابة مركز تكوين ويتم استغلال كل مرافقه سواء الرياضية أو حتى الإدارية، وذلك إلى غاية إنشاء مركز التكوين الخاص بالنادي.

شريف الوزاني سبق وأن اقترح الفكرة على المسؤولين

وكان المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني قد سبق وأن طرح فكرة استفادة النادي من مركب “كاسطور” على الوالي السابق شريفي والذي منح موافقته المبدئية، قبل أن يطرح سي الطاهر الفكرة مرة أخرى على الوالي الجديد جلاوي ومؤخرا على الأمين العام للولاية، في خطوة تؤكد إصرار سي الطاهر على وضع المركب تحت تصرف المولودية.

المولودية لم تحسن استغلال مركب “كاسطور” سابقا

تجدر الإشارة بأن مركب “كاسطور” كان تحت تصرف إدارة مولودية وهران في مواسم سابقة وبالضبط في عهد الريس المرحوم قاسم ليمام، قبل أن يغادر هذا الأخير ويخلفه مراد مزيان عل رأس النادي وهي الفترة التي لم تحسن فيها الإدارة استغلال المركب بعدما أثقلت كاهله بالديون، لتقرر بذلك بلدية وهران نزع ملكية استغلاله من المولودية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P