الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران….”هكذا يديرو الحمراوة هكذا”

أكدت مولودية وهران أحقيتها بالمنافسة ليس فقط على مرتبة مع الثلاثة الأوائل بل حتى على لقب البطولة،  وذلك بعد إطاحتها بالنتيجة والأداء برائد البطولة وفاق سطيف في مباراة كانت بمثابة فرصة للمدرب بوعزة ولاعبيه من أجل الحفاظ على كامل حظوظهم في المنافسة على البوديوم،  وكذا مصالحة الحمراوة الذين استعادوا ثقتهم الكبيرة في فريقهم .

المولودية قدمت أحسن مباراة لها في مرحلة العودة من جميع النواحي

قدمت مولودية وهران في مواجهة رائد البطولة وفاق سطيف أحسن مباراة لها في مرحلة العودة، ومن جميع النواحي سواء الفردية أو الجماعية،  أو حتى فيما يتعلق بالإنتفاضة الهجومية والصلابة الدفاعية ، ناهيك عن الحرارة والروح القتالية العالية والرغبة في تحقيق الفوز التي كانت كبيرة عند رفقاء القائد ليتيم.

أكدت قوة شخصيتها أمام الأندية الكبيرة

كانت مواجهة وفاق سطيف فرصة لمولودية وهران لتأكيد قوة شخصيتها أمام الأندية الكبيرة ،فبعدما سبق للحمراوة وأن أطاحوا من قبل بعدة أندية مرشحة للعب الأدوار الأولى على غرار مولودية العاصمة وشبيبة الساورة ذهابا وإيابا والسياسي وبارادو،  جاء الدور على الرائد وفاق سطيف والذي لقنته المولودية درسا في أبجديات كرة القدم .

المولودية استعادت حظوظها حتى في المنافسة على اللقب

بعد فوزها على وفاق سطيف تكون مولودية وهران قد حافظت على كامل حظوظها في المنافسة على البوديوم، كما يكون الفريق قد إستعاد حظوظه في المنافسة على لقب البطولة بعد تقليص فارق النقاط عن صاحبي المرتبة الأولى الوفاق وبلوزداد لسبع نقاط مع تبقي سبع مباريات كاملة أي 21 نقطة في المزاد .

هجوم الحمراوة ينتفض ويرد على الانتقادات

بعد الانتقادات العديدة التي وجهت لهجوم مولودية وهران والذي لم يسجل سوى هدفين في آخر أربع مواجهات،  انتفضت القاطرة الأمامية للحمراوة في مواجهة الرائد وفاق سطيف وضربت بالثقيل وبرباعية كاملة ، ليرد الهداف مطراني ورفقائه بطريقتهم الخاصة على كل تلك الانتقادات التي طالتهم في الآونة الأخيرة.

لمسة المهاجمين كانت حاضرة وبقوة

كانت لمسة المهاجمين حاضرة وبقوة في مواجهة وفاق سطيف ،وذلك بعد تداول ثلاث مهاجمين على تسجيل الرباعية في مرمى الحارس بركي ،ويتعلق الأمر بالهداف مطراني الذي سجل ثنائية وبن حمو وخطاب ، لتجني بذلك المولودية ثمار تكثيف المدرب بوعزة عبد اللطيف للعمل الهجومي في التدريبات.

 مطراني ينتفض بعد صيام طويل ويؤكد نواياه في استهداف لقب الهداف

بعد صيامه عن التهديف لفترة طويلة وبالضبط منذ لقاء الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام نصر حسين داي،  انتفض المهاجم مطراني في مواجهة الوفاق بعد تسجيله لثنائية رفع بها رصيده للهدف السابع منذ بداية الموسم،  ليؤكد مطراني نواياه في المنافسة وبقوة على لقب هداف الحمراوة هذا الموسم .

بن حمو أكد أحقيته بمكانة في التشكيلة الأساسية

عرف المهاجم بن حمو الماحي كيف يؤكد وبطريقته الخاصة أحقيته في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية للمولودية ، وذلك بعد مردوه المتميز في مباراة الوفاق وتشكيله لخطر كبير على دفاع الرائد،  وتمكنه من تسجيل هدف هو الثاني لبن حمو في آخر ثلاث مباريات ليرفع بذلك وبقوة أسهمه .

خطاب جوكر من ذهب

أكد المهاجم عادل خطاب بأنه جوكر من ذهب وذلك بعدما أدرك مجددا بصمته في مباراة وفاق سطيف،  حيث سجل هدفا من الرباعية في مرمى الحارس بركي وذلك بعد دقائق فقط من دخوله كبديل ،ليكرر بذلك هداف وداد بوفاريك سابقا سيناريو المواجهة الفارطة أمام شبيبة الساورة .

محياوي هنأ بوعزة واللاعبين من فرنسا

اتصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي بالمدرب بوعزة والمناجير العام دريد وبعض اللاعبين من فرنسا بعد نهاية مواجهة سطيف ، حيث هنأهم بالفوز المحقق بالنتيجة والأداء على حساب رائد البطولة . كما طالب محياوي من بوعزة ولاعبيه المواصلة بنفس القوة لمواصلة حصد أكبر عدد ممكن من النقاط لضمان مكانة في البوديوم.

حديث عن تحفيزات من بلوزداد للإطاحة بالوفاق

تداولت بعض صفحات شبكة التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة المولودية والوفاق خبرا مفاده تلقي مولودية وهران لتحفيزات مالية من إدارة شباب بلوزداد للإطاحة بالرائد وفاق سطيف . ولقد ذهب مروجو تلك الأحاديث بعيدا عندما أكدوا على منحة ب20 مليون سنتيم لكل لاعب ومنحة مضاعفة لأعضاء الطاقم الفني وبوساطة من لاعب سابق للمولودية ينشط في شباب بلوزداد هذا الموسم.

بوعزة لم يمنح راحة للاعبيه

لم يمنح المدرب بوعزة عبد اللطيف راحة للاعبين أمس الأربعاء حيث عادت التشكيلة بصورة عادية لأجواء التدريبات، وذلك قصد الشروع في التحضير لمواجهة الجولة الثانية والثلاثون هذا السبت بملعب العالية ببسكرة أمام الإتحاد المحلي . تجدر الإشارة بأن وفد الحمراوة سيشد الرحال إلى عاصمة الزيبان غدا الجمعة على متن الحافلة .

و تفوق من جميع النواحي على الكوكي

بعد تفوقه تكتيكيا في المواجهة الفارطة على مدرب شبيبة الساورة مصطفى جاليت ، عاد المدرب بوعزة عبد اللطيف ليجدد تفوقه على مدرب وفاق سطيف التونسي الكوكي ومن جميع النواحي ،حيث كانت بصمة المدرب الشاب للحمراوة حاضرة وبقوة في إنتصار المولودية الكبير على رائد البطولة الوفاق ،ليواصل بذلك بوعزة رفع أسهمه بشكل كبير .

بقواسة أدار المباراة بامتياز

بعدما كانت مخاوف الحمراوة كبيرة من التحكيم في مواجهة وفاق سطيف،  كان الحكم الدولي بقواسة إلياس بحجم هذه المباراة الكبيرة والتي أدارها بامتياز كبير دون أي أخطاء،  ليسقط بذلك الحكم الدولي كل تلك المخاوف . وتكون إدارة الرئيس الطيب محياوي قد راسلت اللجنة المركزية للتحكيم لتهنئة ثلاثي التحكيم الذي أدار مواجهة المولودية والوفاق .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P