الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … الغالي يعود بفوز ثمين من بوفاريك

نجح فريق غالي معسكر في تحقيق فوز مهم هذا الأسبوع ضد وداد بوفاريك هناك لحساب الجولة 16 من بطولة القسم الثاني هواة غرب . في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الطرفين حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي . ليدخل للفريقين بقوة في الشوط حيث تم تسجيل العديد من الفرص السانحة للتسجيل من طرف لاعبي بوفاريك لكن الحارس الجديد براهيمي كان بالمرصاد وأنقذ فريقه من عدة فرص . لينجح المهاجم العربي عماد بطريقة جميلة بعد عمل جماعي رائع . للبحث المحليين عن العودة في اللقاء وخرجوا من مناطقهم ليفتحوا المجال للغالي حيث كاد المهاجم فريفر يعمق النتيحة في مرتين لكن حارس بوفاريك تألق وأنقذ مرماه لينتهي اللقاء بوقع هدف مقابل صفر لصالح الضيوف . ليرتفع رصيد الغالي إلى 30 نقطة محافظا على مركزه الثالث في سلم الترتيب .

“لغاليست” تنقلوا بقوة

تنقل أنصار غالي معسكر بقوة ال إلى بوفاريك لدعم  أشبال بن شوية من أجل العودة بالنقاط الثلاثة من هناك . حيث تنقل حوالي 500 مناصر ساندوا اللاعبين بقوة وكانوا اللاعب رقم 12 بامتياز . ليؤكدوا مرة أخرى وقوفهم الدائم مع الفريق ويبقى حلمهم هو تحقيق الصعود إلى القسم الأول .

براهيمي رجل اللقاء

كان حارس مرمى غالي معسكر براهيمي رجلا للقاء فريقه ضد المضيف وداد بوفاريك . حيث كان براهيمي سدا منيعا أمام هجوم المحليين حيث أنقذ مرماه من ثلاث فرص حقيقية في الشوط الثاني وأبقى على تفوق فريقه إلى غاية نهاية اللقاء حيث تلقى الكثير من الثناء من زملائه وجمهور الغالي بعظ أدائه البطولي ومشاهده بكشل كبير في الفوز .

الإستئناف اليوم الأحد

سيستأنف لاعبي غالي معسكر التدريبات صبيحة اليوم في ملعب مفلح عواد بعد أن استفاد زملاء حمساس من يوم راحة بعد لقاء بوفاريك . حيث ستكون المعنويات في السماء بعد تحقيق ثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار . ووفاء الإدارة بوعودها بتسديد منح الفوز مباشرة. وهذا ما سيجعل أبناء بن شوية في أتم الجاهزية للمباراة القادمة داخل القواعد .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P