الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 24 من بطولة ما بين الجهات “إتحاد الكرمة 1 – 0 مثالية تيغنيف ” الكرماوة يحققون الأهم

نجح إتحاد الكرمة في تحقيق فوز ثمين بعد أن أطاح بالرائد، مثالية تيغنيف بملعب خساني محمد بنتيجة هدف مقابل صفر، برسم الجولة 24 لبطولة ما بين الجهات. وسجل الهدف الوحيد للمباراة المهاجم، فقير يوسف في الدقيقة 39، في لقاء عرف إثارة كبيرة. بداية اللقاء بين الكرماوة والمثالية كانت متحفظة، حيث لم يجازف الطرفين كثيرا نحو الهجوم.

تحصل لاعبوا إتحاد الكرمة على ركنية نفذها المخضرم بن رملة بدقة نحو زملائه لتجد المدافع فقير يوسف الذي حولها بتسديدة قوية نحو المرمى مسجلا الهدف الأول لفريقه وسط فرحة شديدة للكرماوة. لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة هدف دون رد.

بداية الشوط الثاني كانت ساخنة، حيث دخل أشبال قبايلي بقوة من أجل العودة في النتيجة، حيث كاد المهاجم سنداني أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس صحراوي ببراعة. ليتواصل اللعب بعدها بحماس وحرارة كبيرة فوق أرضية الميدان، حيث توقف اللقاء لمدى عشرة دقائق كاملة إثر المناوشات بين الأنصار. ليستأنف اللعب بعدها أين واصلت المثالية الضغط من أجل العودة في النتيجة لكن دون أي خطورة على مرمى الحارس صحراوي، واستماتة دفاعية للكرماوة.

في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، كاد المهاجم البديل شارف أن يضاعف النتيجة عن طريق هجمة مرتدة خرج على إثرها حارس المثالية من مرماه، ليرفع الكرة فوقه لتمر بقليل فوق العارضة، لينتهي اللقاء بهدف مقابل صفر لأصحاب الأرض.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P