الرابطة الثانيةالمحلي

الصادة راحت والله يجب الخير إذا طاحت

لم يقدر فريق مولودية سعيدة مرة أخرى الصمود خارج الديار خلال المباراة التي جمعته بشباب المشرية حين انهزم بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من اللقاء. أشبال المدرب سلوى البشير رغم محاولتهم العودة على الأقل بنتيجة التعادل من ملعب 20 أوت، لم يتمكنوا من تسجيد ذلك فوق أرضية الميدان. أرجع لاعبو المولودية ذلك إلى الخطأ الفادح من الحكم الذي احتسب هدف غير شرعي، حسب تقديرهم، بعد أن ضربت الكرة في يد مدافع شباب المشرية قبل دخول شباك مرمى حارس مولودية سعيدة. من جهتهم، تأسف الأنصار كثيرا للوضع المزري الذي أصبح يعيشه الفريق، مطالبين الجهات الوصية بالتدخل والعمل على استرجاع ما فات قصد العودة مجددا في البطولة، وإنهاء سلسلة التعثرات المتتالية الذي أضحى يسجلها الفريق في البطولة.

كما الأمور باتت لا تبشر بالخير إطلاقا حيث يجمع الأنصار أن الفريق يسير إلى ما لا يحمد عقباه، وهو الذي حقق 3 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، في حصيلة تعتبر ضعيفة جدا، ليبقى الفريق يقبع في الصف ما قبل الأخير في سلم ترتيب بطولة القسم الثاني هواة. مولودية سعيدة الفريق العريق الذي يعاني في ظل أزمة النتائج التي يعيشها النادي سيكون مجبرا على الانتفاض أو الدخول في نفق مظلم لا يحمد عقباه.

من جهتهم، يصر أنصار مولودية سعيدة على المطالبة برحيل الإدارة والابتعاد عن الفريق وترك تسيير شؤون الفريق إلى من هم قادرين على إعادته لمكانته الحقيقة.

ولد الحاج / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P