الرابطة الثانيةالمحلي

لافان غاضب لمردود بعض العناصر و يهدد بإحداث ثورة في التشكيلة

استغل الرجل الأول في العارضة الفنية لاتحاد العاصمة دونيس لافان، استئناف أشباله أجواء التحضيرات الجدية من جديد، لعقد اجتماع مصغر مع التعداد، بحضور بقية أعضاء الطاقم الطبي، دام لحوالي عشرين دقيقة، حيث عاد بالحديث لمباراة الجولة الماضي أمام جمعية الشلف مقدما حوصلة عامة عن اللقاء.

انتقد البعض بسبب تهاونهم في تأدية الواجبات الدفاعية

ووجه التقني الفرنسي انتقادات لبعض اللاعبين، بسبب تهاونهم في تأدية الواجبات الدفاعية، مضيفين المزيد من الأعباء على بقية رفاقهم في الخط الخلفي، و فاسحين المجال أمام الشلف لاستغلال المساحات الشاغرة التي سمحت له بتسجيل هدفين ، ليهدد لاحقا بإبعاد المتخاذلين عن التشكيلة الأساسية، مقابل منح الفرصة لعناصر أخرى أكثر جاهزية ورغبة في تقديم الإضافة.

أصر على طي الصفحة والتفكير في لقاء الحمراوة

كما حظي المهاجمون بنصيب من التنويه والإشادة، نظرا لفعاليتهم المثالية أمام أشبال المدرب سمير زاوي رغم أن الإستفاقة جاءت متأخرة، فيما طالب الجميع بضرورة طي صفحة خيبة الهزيمة خارج الديار أمام الشلف مقابل توجيه الأنظار نحو لقاء الجمعة المقبل، أمام مولودية وهران.

استئناف التحضيرات أمس بعد يوم من الراحة

استأنف رفاق المهاجم زاوري أجواء التدريبات بعد الركون للراحة مدة يوم ، وهذا من أجل الشروع في الاستعداد الجدي تحسبا للقاء مولودية وهران أمسية الجمعة القادم، إذ سيسعى اللاعبون لتصحيح أكبر قدر ممكن من الأخطاء الدفاعية، وفق برنامج التحضيرات المسطر من قبل المدرب دونيس لافان على أمل تقديم مستوى أفضل في هذا اللقاء.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P