الرابطة الأولىالمحلي

الرديف يختتم تحضيراته لنصف نهائي كأس الرابطة

إختتم الفريق الرديف لمولودية وهران أمس الثلاثاء تحضيراته تحسبا لمواجهة الغد في إطار الدور النصف نهائي لكأس الرابطة الخاصة بالرديف أمام وفاق سطيف بملعب 8 ماي ، حيث أجرت تشكيلة المدرب مشري بشير تحضيرات خاصة لهذه المقابلة المهمة والتي يحلم رفقاء الحارس لزول بتحقيق الفوز فيها ومن تم بلوغ المباراة النهائية والسير على خطى فئة أقل من 19 سنة .

التنقل إلى سطيف اليوم برا

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع القائمين على تسيير الفريق الرديف مخطط سفرية سطيف ، حيث سيكون التنقل صبيحة اليوم عن طريق حافلة الفريق بعدما تعذر على الادارة ايجاد أماكن شاغرة على مستوى الرحلات الجوية سواء المباشرة او غير المباشرة . وسيقيم أشبال المدرب مشري بشير في أحد الفنادق الفخمة وسط مدينة سطيف على أن تجري التشكيلة حصة تدريبية عند الوصول .

بن عطية وخوجة خارج الحسابات

بعدما تمت ترقيتهم للفريق الرديف ومنهم فرصة المشاركة في عدة مباريات آخرها لقاء الربع نهائي أمام شباب بلوزداد، سيكون ثنائي فئة أقل من 19 سنة بن عطية وخوجة خارج حسابات المدرب مشري بشير بمناسبة لقاء نصف نهائي كأس الرابطة غدا أمام وفاق سطيف ، وذلك بعد تلقي الثنائي دعوة للدخول في تربص مغلق بالعاصمة بداية من أمس الأربعاء رفقة المنتخب الوطني.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P