الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس 0  –  1 شباب عين تموشنت  … “السيارتي” يحقق الأهم ويواصل مغامرة الكأس

انتهى لقاء الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية بين شباب عين تموشنت وإتحاد سيدي بلعباس بفوز وتأهل الشباب بنتيجة هدف مقابل صفر ضد المكرة من تسجيل المهاجم إيتيم محمد نزيم.

ليتأهل السيارتي إلى الدور 32 من منافسة السيدة الكأس.

انطلق لقاء شباب عين تموشنت وإتحاد بلعباس في أجواء حماسية، حيث بادر لاعبي السيارتي بالهجوم والضغط على أشبال المكرة الذي دخلوا البقاء بحرارة كبيرة للفوز. كاد مهاجم الشباب، إيتيم محمد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة لولا التسرع.

وبعدها مباشرة “السيارتي” تتحكم في زمام الأمور في وسط الميدان، وبعد سلسلة من التمريرات، وصلت الكرة المدافع، فارس بن عبد الرحمن الذي تعرض لعرقلة وطالب بضربة جزاء، إلا أن الحكم كان له رأي آخر.

الشباب تمكن من الوصول لشباك مرمى المنافس في الدقيقة ال22 عن طريق اللاعب إيتيم محمد نزيم الذي سجل هدف جميل على الطائر، محررا بذلك جمهور السيارتي و مانحا فريقه التقدم، لينتهي الشوط الأول بتفوق السيارتي بنتيجة هدف دون رد. بداية الشوط اختلفت عن سابقتها حيث بادر إتحاد سيدي بلعباس للهجوم بغية العودة في النتيجة، لكن خبرة لاعبي السيارتي كانت كافية لامتصاص حرارة لاعبي الإتحاد.

في الدقيقة ال68 توغل قادري و توجه نحو مرمى السيارتي و كان في وضعية جيدة للتسديد لكن كرته أخطأت طريق المرمى. ليتواصل ضغط أبناء بلعباس على الشباب لا سيما على الجهة اليمنى لكن تبقى النقطة السوداء والمشكل عند المكرة هو إنهاء الفرص، لتبقى الأمور على حالها ويتمكن الشباب من الفوز بالمباراة و إقتطاع تأشيرة التأهل للدور ال32 من منافسة كأس الجمهورية.

تغطية: نبيل شيخي / تصوير: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P