الرابطة الأولىالمحلي

درارجة: “متعود على الضغط والتعداد الحالي قادر على قول كمته بقوة”

في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للنادي، بدا المهاجم الجديد لمولودية وهران درارجة وليد راضيا عن بداية تحضيرات “الحمراوة” والأجواء السائدة داخل المجموعة، مبديا تفاؤله الكبير بقدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة هذا الموسم. درارجة بدا أيضا واثقا من قدرته على تقديم ما هو منتظر منه، ومن تم تشريف الثقة التي وضعتها فيه الإدارة وكذا “الحمراوة”.

“العودة للتدريبات كانت صعبة وهذا أمر منتظر”

المهاجم درارجة استهل حديثه بالتأكيد على أن العودة لأجواء التدريبات لم تكن بتلك السهولة المتوقعة في ظل التوقف الطويل عن التدريبات الجماعية وقال: “العودة لأجواء التدريبات لم تكن سهلة وكانت في غاية الصعوبة، وذلك بالنظر لابتعادنا عن التدريبات لفترة فاقت الستة أشهر لكن جاهزون للتضحية والتجاوب مع حجم العمل حتى نعوض ما ضيعناه خلال هذه الفترة “.

“لم أشعر إطلاقا بأنني لاعب جديد في المولودية”

مهاجم مولودية العاصمة سابقا تحدث عن تأقلمه مع المجموعة عندما قال: “الحمد لله لم أجد أي صعوبة في التأقلم مع المجموعة، خاصة وأنني أعرف غالبية اللاعبين سواء الذين لعبت معهم أو لعبت ضدهم، كما أنني لقيت ترحابا كبيرا من سكان وهران وهذا ما جعلني لا أشعر إطلاقا بأنني لاعب جديد في مولودية وهران “.

“جاهز لتقديم الإضافة المنتظرة مني”

درارجة أكد جاهزيته لتقديم الإضافة المنتظرة منه للمولودية في ظل الآمال الكبيرة المعلقة عليه من طرف الطاقم الفني والإدارة والأنصار وقال: “أدرك جيدا ما ينتظرني في المولودية وجاهز لتقديم الإضافة المنتظرة مني، ترك بصمتي والمساهمة في تحقيق المولودية لنتائج إيجابية هذا الموسم سواء في البطولة أو الكأس “.

“متعود على الضغوطات وجاهز للعب في أي منصب”

وفي رده عن سؤال يتعلق بجاهزيته لتولي صناعة اللعب في تشكيلة المدرب “كازوني” وكذا الضغط الذي سيعيشه، قال هداف مولودية العلمة سابقا: “أنا متعود على الضغوطات وكل الأندية التي لعبت فيها عشت فيها ضغوطات كبيرة وهذا ليس جديدا علي، كما أنني جاهز للعب في أي منصب يرى فيه المدرب بأنني قادر على تقديم الإضافة سواء كصانع ألعاب أو مهاجم “.

“المولودية ستقول كلمتها بقوة شريطة دعم الحمراوة”

وختم المهاجم درارجة وليد حديثه بإبداء تفاؤله الكبير بقدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة هذا الموسم عندما قال: “الأجواء داخل المجموعة رائعة وتبشر بالخير وتجعل التفاؤل كبيرا بقدرة التعداد الحالي على قيادة المولودية لقول كلمتها بقوة في البطولة، شريطة أن نلقى الدعم الكامل من الحمراوة لأنهم هو رأس مال المولودية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P