الرابطة الأولىالمحلي

جباري يحضر لعقد الجمعية العادية للمساهمين

شرع رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري خلال الأيام القليلة الماضية في التحضير لعقد الجمعية العامة العادية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، والتي سيتم خلالها ومثلما جرت عليه العادة عرض التقريرين المالي والأدبي ومناقشة العديد من النقاط المالية والإدارية على مستوى النادي. ومن المنتظر أن تتضح الرؤية بخصوص موعد عقد الجمعية العادية خلال الساعات القليلة المقبلة.

إلزامية ضبط التقارير المالية وضع جباري أمام الأمر الواقع

يبدو بأن مطالبة السلطات وكذا الشركات الممولة لمولودية وهران على غرار هيبروك وطوسيالي والتغليف المغاربي بضرورة الحصول على التقارير المالية مقابل تسريح الإعانات المالية، وضع إدارة الرئيس يوسف جباري أمام الأمر الواقع وجعلها مجبرة على عقد الجمعية العادية للمساهمين من أجل المصادقة على التقرير المالي ومن تم وضعه على طاولة الجهات المعنية.

.. يسعى للرد بطريقته الخاصة على بابا 

يرى أهل الاختصاص بأن خرجة الرئيس يوسف جباري من خلال التحضير لعقد الجمعية العامة العادية للمساهمين، تأتي في سياق الرد وبطريقته الخاصة على خرجة رئيس مجلس الإدارة السابق بلحاج أحمد بابا عقب الشكوى التي تقدم بها ضد جباري.  ويرى أهل الاختصاص بأن رئيس مجلس إدارة الحمراوة سيحاول وبطريقة قانونية تأكيد مرة أخرى احقيته في أن يكون صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P