الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس وهران 2024 … الترجي يضع الأهلي خارج المنافسة ويتأهل إلى النهائي

نجح فريق الترجي التونسي في الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 25-21، في نصف نهائي أبطال الكؤوس للأندية الإفريقية لكرة اليد وهران 2024 . وأقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وتقدم فريق الترجي في الشوط الأول بنتيجة 10-9 قبل أن يحافظ الفريق التونسي في الشوط الثاني، وينهي اللقاء بنتيجة 25-21 . وشهدت المباراة شد وجذب بين الفريقين، ونجح الترجي التونسي في توسيع الفارق في آخر 10 دقائق من عمر المباراة . وبهذه النتيجة يتأهل الترجي التونسي للمباراة النهائية، على أن يخوض النادي الأهلي مباراة المركز الثالث والرابع اليوم السبت المقبل .

خيبة أمل كبيرة عند الفريق المصري

خيبة أمل كبيرة أصابت فريق الأهلي المصري عقب خسارة مباراة النادي النهائي وهو الفريق الذي قدم مردود خارق منذ تواجده في وهران ليسقط على يد الترجي في مباراة مثيرة . المصريين كانوا يبحثون عن اللقب الثاني في وهران لكن التوانسة كانوا لهم رأي آخر وكانوا أكثر حرارة وعزيمة للفوز وبلوغ النهائي.

 الزمالك يطيح بسكيكدة ويتأهل إلى النهائي

ضرب الزمالك المصري موعدا مع الترجي التونسي في نهائي بطولة الأندية الفائزة بالكؤوس وهران  2024 عقب فوزه في النصف النهائي الثاني على أمل سكيكدة بنتيجة 30 نقطة مقابل 26 في مباراة شهدت ندية مبيرة وأداء نحترم من طرف الفريق الجزائري.

سيدات بيترو أتلتيكو يتأهلن إلى النهائي

جدد نادي بيترو أتلتيكو فوزه على نادي الأهلي للسيدات بعد الفوز عليه في نصف نهائي السوبر فاز عليه مرة ثانيةوفي نصف نهائي بطولة الأندية الفائزة بالكؤوس بنتيجة 24 نقطة مقابل 19 ليتأهل الفريق الأنغولي إلى النهائي. بعد مباراة كان فيها المصريات الأفضل في المرحلة الأولى لكن الأنغوليين عادوا بقوة وحسموا اللقاء لصالحهم .

 بريميرو أغوستو يطيح بأشانتي كوتو كوتو

قسى نادي بريميرو أغوستو الأنغولي على نظيره أشانتي كوتو كوتو في نصف نهائي بطولة الأندية الفائزة بالكؤوس سيدات . بعد أن تغلب عليه بنتيجة 30 نقطة مقابل 11 في مباراة سيطر فيها لاعباب اغوستو بالطول والعرض ليضرب موعدا مع جارهم بيترو أتلتيكو في نهائي مكرر بعد نهائي السوبر الأسبوع الماضي .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P