تحقيقات وروبورتاجات

وهران … وداد أمل كارطو … الفئات الشبانية لكارطو تحقق ثلاثية تاريخية

حقق نادي وداد أمل كارطو ثلاثية تاريخية بعد فوز ثلاثة فئات عمرية من الفريق بلقب البطولة الولائية وهران بداية من فئة أقل من 15 سنة وأقل من 17 سنة وفئة أقل من 19 سنة كلها حققت نتائج جيدة رفقة مدربين يملكون كفاءات وشهادات تدريبية عالية جعلت النادي يتميز هذا الموسم بتتويج ثلاثي غير مسبوق في تاريخ النادي . عمل كببر منذ بداية الموسم داخل أسوار النادي كلل بتتويج كبير . حيث كانت هذا هو هدف الإدارة التي وفرت على عاتقها كل الإمكانيات للوصول إلى هذه النقطة من النجاح وفتح أبواب التفكير في مواصلة العمل ورفع المستوى تدريجيا من أجل البروز أكثر وأكثر.

حفل بهيج على شرف الصغار

بمناسبة ترسيم الفوز بالثلاثية وغلى هامش المباراة الأخيرة للصغار ضد شباب عين الترك نظمت إدارة النادي حفل كروي بهيج على شرف الصغار . حيث قامت الإدارة بتوفير قمصان خاصة بالتتويج لكل فئة . والتي إرتداها جميع اللاعبين عقب نهاية اللقاءات وكان ملعب كلوة عبد القادر مسرحا لحفل بهيج بين أولياء اللاعبين والمدربين وحتى المشجعين. وبعد أن حقق النادي ثلاثية تاريخة هذا الموسم تأكد بأن نادي وداد أمل كارطو يملك أهداف كبيرة . وتكون لهذا الفريق مدرسة كروية تكون قبلة للمواهب الكروية في مدينة وهران . ومن بين النقاط التي تميز هذا النادي الفتي هو إمتلاكه لعدد كبير من المواهب الكروية التي تحتاج لعناية أكبر من إمكانيات الفريق.

بارودي إسماعيل (رئيس الفريق):“لقد كان موسما مميزا”

بارودي إسماعيل
بارودي إسماعيل

“في البداية نهدي هذه الثلاثية لروح المرحوم قشرة رحمه الله والذي بدأ معنا هذا المشروع الرياضي . نحن سعداء لما وصلنا إليه اليوم . ليس من السهل الفوز بالبطولة الولائية بكل الفئات لقد قمنا بعمل كبير رفقة كل الأطقم الفنية . ووضعية الفريق هذا الموسم كانت تبعث و تبشر بالخير ، لا سيما أن الجميع يقدم الدعم و الإضافة للنادي ، و بالتعاون فيما بيننا نحن المسيرين و وأولياء اللاعبين  . تمكنا من تحقيق الأهداف المسطرة من تكوين قاعدي سليم الفئات الشبانية و ألقاب نعرف من خلالها مدى العمل.  لقد كسبنا الخبرة اللازمة في اخر المواسم . والأن سنحاول المواصلة في العمل والمشاركة الموسم القادم في كأس الجمهورية ورفع التحدي وشعار النادي عاليا . ولما لا نكون خزان للمواهب ودعم الكرة الجزائرية باللاعبين المتميزين مستقبلا.”

بجياح فريد (مدرب الفريق):“لن نتوقف عند هذا الحد”

بجياح فريد
بجياح فريد

“الحمد الله على هذا التوفيق وهذا الإنجاز الثلاثي لنادي وداد أمل كارطو بتتويج كل الفئات العمرية بلقب البطولة الولائية . كل الشكر للاعبين و الإدارة على كل المجهودات المبذولة طيلة الموسم . هدفنا الأول الموسم المقبل هو مواصلة التحدي و لما لا الفوز مرة أخرى بالبطولة وسنحاول الموسم القادم المشاركة في كأس الجمهورية ولما لا التألق وتشريف النادي . لدينا العديد من المواهب الكروية التي ينتظرها مستقبل زاهر  ، و إن شاء الله نراهم في الفريق الوطني  في المستقبل القريب . كما أتمنى لهم النجاح  في مسيرتهم الدراسية و أيضا  . و شكرا لجريدة بولا على هذه الإلتفاتة الطيبة . وشكرا لعائلة النادي من الرئيس إلى المشجعين.”

أنس بورحلي (لاعب فئة أقل من 19 سنة):“الجميع مشكور على هذا العمل الجبار”

أنس بورحلي
أنس بورحلي

“أولا نشكر الله على هذا الإنجاز ونشكر أيضا الإدارة التي وفرت كل شيء . الشكر موصول لكل المدربين الذي كانوا عند حسن الظن وكل من ساهم في هذا التتويج الثلاثي الذي جعل إسم النادي يرفرف عاليا . وفي الموسم المقبل سنحاول مواصلة التألق في كأس الجمهورية و لما لا الذهاب بعيدا.”

هيثم بلال (لاعب فئة أقل من 15 سنة):“لقد حضرنا جيدا من أجل هذه اللحظة”

هيثم بلال
هيثم بلال

“على الرغم من تعرضنا للخسارة في آخر لقاء ضد شباب عين الترك إلا أننا كنا قد ضمنا الفوز بلقب البطولة قبل جولتين من النهاية . هذا النجاح لم يأتي بالسهل فنحن نعمل منذ نهاية فصل الصيف وها نحن نصل إلى القمة وشكرا لإدارة النادي والمدرب فريد على الدعم.”

تغطية: نبيل شيخي / تصوير: يوسف شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P