نجوم الجزائر

بن ناصر مطلوب في السعودية

بات النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مطلوبا في الدوري السعودي للمحترفين، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية فرنسية. ويلعب نجم “محاربي الصحراء” مع نادي ميلان منذ عام 2019، وقام مؤخرا بتمديد عقده معه حتى عام 2027. وكشف نبيل جليت، الصحفي بمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن تواجد رغبة قوية من قبل عدة أندية سعودية في الفوز بخدمات إسماعيل بن ناصر خلال الميركاتو الشتوي للعام المقبل، حيث هناك عديد العوامل التي  ترشح إسماعيل بن ناصر لاقتفاء أثر مواطنه رياض محرز الذي اقترب من التعاقد مع نادي الأهلي السعودي، حيث يتمسك النجم الجزائري بأداء مناسك العمرة والحج بشكل منتظم، حيث يحرص كل سنة على السفر للمملكة العربية السعودية من أجل أداء فرائضه الدينية.

ويبدي إسماعيل بن ناصر التزاما دينيا كبيرا مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية.اللعب في السعودية سيجعل بن ناصر قريبا من مكة المكرمة مما سيسمح له بأداء مناسك العمرة والحج كلما تسنح له الفرصة بذلك. كما أن أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 يتواجد أمام فرصة استثنائية من أجل مضاعفة راتبه السنوي حال انتقاله للدوري السعودي، ووفقا لمصادر إعلامية فرنسية، يحصل اللاعب الجزائري حاليا على راتب سنوي يقدر بـ4 ملايين يورو مع النادي اللومباردي. وبإمكان بن ناصر الحصول على جراية سنوية لا تقل عن 20 مليون يورو في صورة موافقته على الانتقال لأحد الأندية السعودية.

الانتقال للدوري السعودي سيسمح للنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بمواصلة خوض تحديات جديدة على غرار ما قام به السنوات الأخيرة. وارتفعت أسهم الدوري السعودي بعد انتقال عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالمية لأندية الأهلي والاتحاد والهلال والنصر بشكل خاص.ومن المنتظر أن يصبح الدوري السعودي أحد أفضل دوريات العالم في السنوات المقبلة، في ظل تواجد إستراتيجية متكاملة من أجل النهوض به.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P