الأولىالمحلي

مولودية وهران ..  الأنصار ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر “الديجياس”

أنصار مولودية وهران
أنصار مولودية وهران

نظم أنصار مولودية وهران أول أمس الخميس وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران، وذلك للتنديد بالوضعية التي آل إليها فريقهم في ظل الصراعات الكبيرة بين المساهمين، مطالبين بضرورة قدوم شركة وطنية حتى يستفيد النادي من حقه في الدعم. ولم يفوت الأنصار الفرصة أيضا للمطالبة بفتح تحقيق في التقارير المالية للنادي.

“الديجياس” استقبل ممثلين عنهم بمكتبه

وجد مدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران ياسين سيافي نفسه مضطرا لاستقبال ممثلين عن أنصار المولودية، وذلك قصد الاستماع لانشغالاتهم ومحاولة وضعهم في صورة الإجراءات الإدارية في بيت النادي في خطوة لعقد جمعية استثنائية، ومن تم تمهيد الطريق لقدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم.

الأنصار راسلوا الوزير عن طريق “الديجياس”

لم يفوت أنصار مولودية وهران فرصة لقائهم بمدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران، وذلك قصد منحه رسالة خاصة موجهة لوزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، وهي الرسالة التي أبى من خلالها الأنصار إلا أن يوجهوا العديد من المطالب للوزير ووضعه في صورة كل ما يحدث في بيت مولودية وهران.

الموعد مع وقفات احتجاجية أخرى هذا الأسبوع

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن هناك العديد من الأنصار سينظمون خلال هذا الأسبوع وقفات احتجاجية مختلفة سواء أمام مقر “الديجياس” أو الولاية أو مقر شركة “هيبروك”، وذلك قصد التنديد بخطورة الوضع الذي يمر به الفريق في ظل صراع المصالح الشخصية بين كل الأطراف الفاعلة في بيت “الحمراوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P