رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة الإفريقية للرماية بالقوس … الجزائر تفتك ثلاثة ميداليات

افتك المنتخب الجزائري للرماية بالقوس ثلاث ميداليات (ذهبية وبرونزيتان), في مسابقات البطولة الإفريقية للاختصاص التي جرت من 5 إلى 9 نوفمبر الجاري ببريتوريا (جنوب افريقيا) حسبما علم من الاتحادية الجزائرية للرماية الرياضية. وتوج بالذهب الثنائي المختلط، ياسمين بلال – عماد الدين بكري، بينما عاد البرونز إلى ياسمين بلال في الفردي وفريق الرجال المتكون، من عماد الدين بكري، ايوب رحلاوي وعبد المجيد حسين .

وفي تصريح ل”واج”، أبدى رئيس الاتحادية الجزائرية للرماية الرياضية، عبد الرزاق لزرق “رضاه ” للنتائج المحققة من طرف الرماة الجزائريين خلال الموعد القاري. وقال بهذه المناسبة: “مهمة ناجحة للرياضيين الذي نجحوا في افتكاك ثلاث ميداليات، واحدة منهم من المعدن النفيس في المنافسة التي عرفت أيضا انتخابي في المكتب التنفيذي ونجاح الحكم الجزائري حسام الدين بن عبد الفتاح في اجتياز اختبار حكم دولي”.

وسجلت الطبعة ال12 لبطولة إفريقيا للرماية بالقوس، مشاركة 66 راميا، يمثلون 16 بلدا، منهم أربعة جزائريين. من جهة أخرى أفاد رئيس الهيئة الفيديرالية أن بطولة الجزائر للرماية “الهواء المضغوط -10 أمتار” مسدس وبندقية، ستنظم من 10 إلى 12 نوفمبر بتيبازة. ويخصص اليومان الأولان من المنافسة (الخميس والجمعة) لمسابقات الأكابر, بينما اليوم الأخير (السبت) سيخصص للفئات الشابة.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P