الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الخامسة من الرابطة الأولى المحترفة … إ.سيدي بلعباس 1 -1 م. وهران … لا غالب ولا مغلوب في داربي الغرب

ملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس، طقس مشمس، تنظيم محكم، أرضية جيدة، مباراة دون جمهور.  التحكيم للثلاثي: عبيد شارف، بولفلفل، بن عميرة.

الأهداف: ليث (الد29) (إ. سيدي بلعباس) -حميدي (الد68) (م. وهران)

الإنذارات: مرسلي (الد85) (إ. سيدي بلعباس) _ نعماني (الد42) (م. وهران)

إ. سيدي بلعباس: مرسلي، عبدلي، بلبنة، حمزة، عباس، ليث (دحماني الد34)، البداوي (بونوة.ر الد70)، كوفي، مترف، سلطاني، حبيس. المدرب: بخدة.

م. وهران: ليتيم، فوغلول، إيزماني، نعماني (بن علي الد46) ،  مصمودي،  لقرع(بوطيش الد46) ،  بن عمارة (ملال الد63) ، درارجة (قرتيل الد77) ، حميدي ،مطراني،  خطاب (نقاش الد56) . المدرب: كازوني.

إقتسم إتحاد سيدي بلعباس ومولودية وهران نقاط مواجهة داربي الغرب التي نال فيها لاعبو المكرة الإشادة بعد تحديهم لمشاكلهم ووقوفهم الند للند في وجه الحمراوة. بداية اللقاء كانت قوية لصالح الحمراوة، ففي الدقيقة5 تمريرة ذكية من خطاب ناحية درارجة يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة، لكن كرته مرت جانبية وبقلبل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس مرسلي. في الدقيقة19 عمل فردي من إيزماني على الجهة اليسرى ثم يوزع داخل منطقة العمليات، وكرته يبعدها المدافع حمزة إلى الركنية بعدما كانت متجهة للمهاجم درارجة الذي كان في وضعية سانحة أمام المرمى. وعلى عكس مجريات المباراة وفي الدقيقة29 توزيعة في العمق من القائد بلبنة داخل منطقة العمليات، والكرة تصل بالخطأ من أحد مدافعي الحمراوة للمهاجم ليث الذي يقذف على الطائر وكرته تسكن شباك الحارس ليتيم مانحا بذلك التقدم للكرة. رد فعل الحمراوة لم يكن قويا ما عدا فرصة نعماني في الدقيقة39 بعد مختلفة درارجة ورأسية المدافع المحوري للحمراوة تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس العباسي مرسلي. بداية المرحلة الثانية شهدت ضغطا مكثف من الحمراوة على دفاع سيدي بلعباس، ففي الدقيقة58 كرة مرتدة من أحد مدافعي الإتحاد لتجديد المهاجم مطراني الذي يقذف بقوة من خارج منطقة العمليات وكرته كرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس مرسلي. الضغط المكثف للاعبي مولودية وهران على دفاع سيدي بلعباس تجسد في الدقيقة68 بعد ركنية تولى تنفيذها ملال، والمدافع حميدي يرتقي فوق الجميع وبضربة راسية محكمة يسكن الكرة في مرمى الحارس مرسلي معدلا النتيجة للحمراوة. في الدقيقة78 مختلفة من الجهة اليمنى من دفاع الحمراوة تولى تنفيذها مترف، والمدافع عباس من دون اي رقابة يستقبل الكرة بضربة راسية محكمة لكنها مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس ليتيم.  آخر فرصة في المباراة كانت في الوقت بدل الضائع بعد مخالفة مترف من على بعد 20 متر وكرته حبست أنفاس الحمراوة بعدما مرت بقليل فوق إطار مرمى الحارس ليتيم. ليعلن بعدها الحكم عبيد شارف عن نهاية المباراة وسط روح رياضية عالية بين اللاعبين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P