الرابطة الأولىالمحلي

الجمعية الاستثنائية ترسم تنازل المساهمين عن أسهمهم للنادي الهاوي

انعقدت أمسية الخميس بمقر ولاية وهران الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران، والتي تم خلالها مصادقة بالإجماع على تنازل المساهمين عن اسهمهم في الشركة لصالح النادي الرياضي الهاوي والذي أصبح صاحب غالبية الأسهم، في خطوة لتمهيد الطريق لقدوم شركة هيبروك وشرائها الأسهم في النادي تنفيذا لقرار السلطات العليا في البلاد.

ستة مساهمين حضروا والنصاب القانوني اكتمل

بخلاف الجمعيات العامة السابقة للمساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران والتي كانت دائما تؤجل بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، عرفت الجمعية الاستثنائية حضور ستة مساهمين ثلاثة منهم من أصحاب القرار وغالبية الأسهم. يتعلق الأمر بكل من بلحاج أحمد بابا ويوسف جباري وجمال محياوي، بالإضافة لكل من قلايجي وبن ميمون وقشرة، ليكتمل النصاب القانوني وتعقد الجمعية الاستثنائية.

ترسيم عملية التنازل عن الأسهم أمام المحضر القضائي والموثق 

 الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران تم ادراج نقطة واحدة في جدول أعمالها وتتمثل في تنازل المساهمين عن اسهمهم لصالح النادي الهاوي، وهي العملية التي تمت رسميا بمعاينة المحضر القضائي والموثق بالإضافة لمدير الشبيبة والرياضة ومحامي الشركة بالإضافة لمحافظ الحسابات ومدير التقنين والشؤون العامة على مستوى الولاية.

النادي الهاوي بات صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية

بعد ترسيم عملية تنازل المساهمين عن اسهمهم خلال الجمعية الاستثنائية، بات النادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم بنسبة 85%، مما سيسهل كثيرا من مهمة قدوم شركة هيبروك والتي ستتفاوض مع ممثلي النادي الهاوي خلال عملية شراء الأسهم وذلك وفقا لما تنص عليه القوانين.

عهد المساهمين انتهى رسميا في المولودية

 سيبقى تاريخ 23 مارس 2023 راسخا في أذهان كل أنصار مولودية وهران ومن له علاقة بها النادي، بحكم ان هذا التاريخ سيبقى شاهدا على حدث تاريخي مهم يتمثل في نهاية عهد المساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران ورحيلهم جماعيا من الفريق ومن تم تحقيق حلم ملايين الحمراوة والذين لطالما طالبوا برحيل هؤلاء المساهمين الفاشلين الذين عبثوا بالنادي على مدار أكثر من عشر سنوات.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P