كرة اليدمختلف الرياضات

الجمعية الانتخابية لاتحادية كرة اليد … إيداع ملفات الترشح من 9 الى 16 نوفمبر الجاري

حددت لجنة الترشيحات للاتحادية الجزائرية لكرة اليد الفترة الممتدة من 9 إلى 16 نوفمبر (حتى الساعة 16)، لإيداع ملفات الترشح لرئاسة وعضوية الهيأة الفدرالية، تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم السبت 19 نوفمبر على الساعة (11) بقاعة المحاضرات للمركب الاولمبي محمد بوضياف.

وستفوم لجنة الترشيحات، المكونة من كل من تماني فاتح (رئيسا)، وداود عمار (نادي بومرداس)، عمراوي محمد (رابطة بشار)، بوعمامة هروز (نادي غرداية) وبرتيمة عبد القادر (نادي غرداية)، صبيحة يوم 17 نوفمبر الجاري بمعالجة ملفات الترشح، على أن تليها في الفترة المسائية لنفس اليوم (سا13) لجنة الطعون لدراسة الملفات المرفوضة، قبل الإعلان، في اليوم الموالي 18 نوفمبر (سا14)، عن القائمة النهائية المقبولة لخوض سباق رئاسة الهيئة الفدرالية وعضوية مكتبها التنفيذي. ويأتي إعادة تنظيم الجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة اليد، عقب قيام الاتحادية الدولية بإلغاء نتائج الجمعية الانتخابية الأولى التي أسفرت عن انتخاب كريمة طالب رئيسة للهيئة الفدرالية الوطنية.

ومعلوم أن أعضاء الجمعية العامة الاستثنائية للاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كانوا قد صادقوا يوم الثلاثاء المنصرم بالجزائر العاصمة، على القانون الأساسي الجديد للهيئة بعد رفض الاتحادية الدولية لنتائج الجمعية الانتخابية الأولى. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كانت مسيرة من 17 سبتمبر 2021 من قبل مكتب مؤقت يرأسه اللاعب الدولي السابق عبد الكريم بن جميل عقب قرار الوقف التحفظي الذي صدر في حق الرئيس السابق حبيب لعبان.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P