رياضات أخرىمختلف الرياضات

التنس … الدورة الدولية للأواسط بوهران … وصال بوجمعاوي تكتفي بالمرتبة الثانية  

أسدل الستار على الدورة الدولية للتنس للأواسط التي أقيمت بوهران، بالتحديد بمركب حبيب خليل. ميز هذه الدورة نجاح كبير، خصوصا خلال المشهد الختامي، الذي شهد حضور معتبر للجماهير.

وجمع نهائي السيدات بين الجزائرية وصال بوجمعاوي والسلوفاكية ليا بيلانسكا. أعطيت ضربة الانطلاقة لهذه المباراة حدود الساعة العاشرة صباحا، وسط دعم كبير للجزائرية وصال بوجمعاوي. بعد صراع كبير وندية كبيرة، حققت اللاعبة الجزائرية وصال بوجمعاوي المرتبة الثانية، عقب خسارتها في النهائي أمام منافستها السلوفاكية ليا بيلانسكا بنتيجة شوطين دون رد (7-5 و6-2). أما نهائي الرجال، فلم يكن أقل تشويقا عن نهائي الإناث، حيث جمع بين التونسي بنور الساحلي والبرتغالي، كيهريم كروز. كانت الندية حاضرة بين الطرفين.

في حين قام الجمهور الجزائري بدعم اللاعب التونسي، الذي تمكن في نهاية المطاف من تحقيق الفوز والظفر باللقب عقب إطاحته بمنافسه بنتيجة شوطين مقابل صفر (6-3) و (6-1). وتعد هذه الدورة الدولية هي الثانية من نوعها التي يحتضنها مركب حبيب خليل في ظرف أسبوعين. بعدما احتضن خلال الأسبوع الفارط دورة أولى نظمها نادي “نبلاء وهران” وفازت بلقبها الجزائرية وصال بوجمعاوي لدى الإناث، فيما فاز بلقبها لدى الذكور الروسي فيليب أفديف.

تكريمات بالجملة في ختام الدورة

 تقديرا للدعم الذي قدمته السلطات المحلية بوهران، والتي ساهمت كثيرا في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية للتنس، قام مسئولي الدورة، بتكريم كل من والي ولاية وهران، السيد السعيد سعيود، ومدير الشباب والرياضة، ياسين سيافي، بالإضافة لرئيس الاتحادية الجزائرية للتنس، نبيل شرياك. كما تم تكريم مديرة مركب حبيب خليل، وكذا المتطوعين الذين ساهموا كثيرا في نجاح هذه الدورة. كما تم تكريم الحكام، الذين أشرفوا على إدارة مباريات الدورة. وفي الأخير، تم أيضا تكريم عمال النظافة، نظير مجهوداتهم الجبارة من أجل إنجاح الدورة، حيث دخل هؤلاء العمال تحت تصفيقات المسؤولين والمنظمين.

تغطية: وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P