الأقسام السفلىالمحلي

الصام تطيح بالدحموني وتجدد العهد مع الانتصارات

في مباراة تندرج في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة، حقق سريع المحمدية فوزا مهما بملعب الشهيد والي محمد أمام وفاق الدحموني بثلاثية كاملة مقابل هدف. لتجدد بذلك تشكيلة المدربين بوصوار وشتوان العهد مع الانتصارات بعد أربع هزائم متتالية. ولقد تداول على تسجيل ثلاثية “الصام” كل من سايح من ركلة جزاء وبن سحنون وعبد القادر.

برجي، زياني وبن سحنون من الاكابر لبوا النداء

 استنجد مسيرو سريع المحمدية في مباراة وفاق الدحموني بخدمات ثلاثة لاعبين من الأكابر والذين شاركوا في التشكيلة رفقة لاعبي الأواسط. ويتعلق الأمر بالمدافع زياني بوطالب والمهاجمين برجي سماعيل وبن سحنون سليم. حيث ابى هذا الثلاثي إلا أن يلبي نداء المسيرين والانصار في ظل مغادرة كل لاعبي الفريق الأول منذ حوالي شهرين ولعب المباريات الأخيرة بفريق الأواسط.

بذلة الأواسط وكرات الشبان انقذت السريع من الخسارة على البساط

 كان سريع المحمدية قاب قوسين أو أدنى من خسارة مباراة وفاق الدحموني على البساط وذلك في ظل تشابه بذلتي الفريقين (خضراء اللون) بالإضافة لعدم وجود كرات لإجراء المقابلة. مما اضطر الكاتب العام للصام مختار أراوي الاستنجاد ببذلة الأواسط ذات اللون الأبيض وكرات الفئات الشبانية في آخر لحظة لضمان إجراء المقابلة وتفادي خسارة النقاط الثلاثة على البساط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P