نجوم الجزائر

عروض إنجليزية جديدة لعمورة

بات الدولي الجزائري الصاعد محمد الأمين عمورة، مهاجم نادي سانت جيلواز البلجيكي، محل متابعة العديد من الأندية الأوروبية التي تتسابق للتعاقد معه، بعد المستويات الكبيرة التي أظهرها مع فريقه الحالي منذ بداية الموسم، سواء في الدوري البلجيكي أو الدوري الأوروبي. وخاض عمورة 25 مباراة مع فريقه سانت جيلواز منذ انضمامه إليه الصيف الماضي، تمكّن خلالها من تسجيل 17 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة كان آخرها في مباراة الثلاثاء أمام كلوب بروج، لتصل مساهماته التهديفية إلى 20 مع نهاية العام الحالي، قبل التحاقه بمعسكر المنتخب الجزائري الذي انطلق بمركز سيدي موسى جنوبي العاصمة الجزائر استعدادًا للمشاركة في نهائيات كاس أمم أفريقيا 2023.

وقال موقع “La Gazette du Fennec” الجزائري الناطق بالفرنسية، في تقرير له: “هناك فريقان فرنسيان دخلا بقوة من أجل الظفر بخدمات عمورة؛ هما أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون”. لكن المصدر أشار إلى أن المنافسة على هذا المهاجم “السريع” ستكون شرسة خاصة مع عدد من الأندية التي أبدت أيضًا رغبتها في انتدابه، ويتعلق الأمر بثلاثي إنجلترا، أرسنال وولفرهامبتون وبرايتون، ودورتموند الألماني، وميلان الإيطالي.

وتتزامن هذه المستجدات مع صدور حديث صحفي أدلى به عمورة (23 عامًا) لصحيفة “7sur7” البلجيكية وتم نشره أيضًا، وكشف من خلاله عن شغفه الكبير باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنه يعشقه منذ الصغر وكان يتابع مبارياته باستمرار.  وقال ابن مدينة جيجل عن البريميرليغ: “لا تزال لدي أحلام أتمنى تحقيقها، مثل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فعندما كنت صغيرًا، كنت أشاهد كثيرًا مباريات إنجلترا. كل مباراة هناك هي ديربي. وهو الأمر الذي لا نجده في أي دوري آخر”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P