الرابطة الثانيةالمحلي

اللاعب عبد النور بن عبد الحاكم: “سنعمل على العودة إلى بر الأمان”

تحدث لاعب وسط فريق وداد تلمسان عبد النور بن عبد الحاكم عن الشطر الأول من المنافسة، الذي كشف أنه رغم صعوبة مهمتهم كلاعبين إلا أنهم بذلوا مجهودات جبارة منذ انطلاق مرحلة الإياب إلى غاية. حيث  أرجع ضعف النتائج إلى نقص الخبرة عند العناصر من جهة وكذا المشاكل المادية  التي تعانيها خزينة النادي: “بغض النظر عن المرتبة الصعبة التي نحتلها أو النتائج التي حققتها، فنحن كلاعبين حاولنا جاهدين العمل رفقة الطاقم الفني من أجل تحقيق أفضل النتائج، لكن كما يعلم الجميع أن بطولة القسم الثاني ليست بمنتهى السهولة أظن أننا في جميع المباريات قدمنا كل ما لدينا من مجهودات رغم العوائق التي اصطدمنا بها، خاصة في ما يتعلق بالغيابات أو نقص الخبرة زد على هذا المشكل المادي الذي يعتبر من أبرز الأسباب التي دفعت الوداد للوصول إلى هذه الوضعية الصعبة كما هو معلوم، ولهذا نتمنى أن يتم التخلص من هذه المشاكل قبل الشطر الثاني من المنافسة حتى نستطيع الخروج من منطقة الخطر  التي دخلنها في آخر الجولات من “مرحلة الذهاب”.

“سنكثف مجهوداتنا”

عن فترة توقف البطولة، أكد خريج مدرسة الزرقاء أنهم كلاعبين سيحاولون العمل على تطبيق البرنامج المسطر بغية تصحيح النقائص. كما أنهم واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم قائلا: “صحيح أن النتائج المسجلة أثرت على نفسيتنا، لكن يجب أن نضعها جانبا ونفكر في المستقبل خاصة وأن فترة توقف البطولة في فرصة ثمينة لنا من أجل استعادة قوانا، وشحن البطاريات. أظن أن جميع رفقائي واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ولهذا فسنعمل على تكثيف المجهودات حتى نستغل فترة التحضيرات أحسن استغلال يعود علينا بالنفع في مرحلة العودة.”

“حظوظنا في البقاء قائمة”

عن حظوظ الفريق، فقد اعتبرها لاعب الوسط قائمة مؤكدا أنهم سيحاولون قدر المستطاع الحفاظ على النقاط خاصة داخل الديار بقوله: “صحيح أننا نتواجد في مرتبة غير مريحة، لكن أظن أن البطولة لا تزال طويلة ولهذا فعلينا عدم الاستسلام والعمل جاهدين على العودة في مرحلة العودة بقوة، وهذا أمر ليس مستحيل حسابيا أظن أن عدم تضييع النقاط داخل الديار سيكفل لنا تحقيق البقاء، ولهذا فقلت سنكثف من مجهوداتنا ونستغل فترة توقف البطولة لتصحيح النقائص حتى نتفادى السقوط”.

“نتمنى الالتفات للوداد”

في هذا السياق فقد دعا بن عبد الحاكم الجميع إلى الوقوف إلى جانبهم لإخراج الفريق من وضعيته بقوله: “في الحقيقة فإن اللاعبين أو الطاقم الفني وحدهم لن يقدروا على فعل الشيء الكثير ولهذا فيجب تكاثف جهود جميع الاطراف لإخراج النادي من وضعيته الحالية، وبدرجة أكبر إخراجه من الأزمة المالية ففريق وداد تلمسان نادي كبير ولا يستحق المعاناة التي يعيشها حاليا ولهذا نتمنى الالتفاف حوله قبل فوات الأوان”.

“أسعى لتطوير إمكانياتي أكثر”

عن أول موسم له مع الأكابر كشف لاعب الرديف أنه تأقلم بشكل سريع خاصة وأن معظم عناصر التشكيلة تتكون من فئته، طامحا إلى تقديم الأفضل والبروز: “في الحقيقة أنا راض عن مشواري في مرحلة الذهاب وفي أول موسم لي مع الأكابر، أظن أن المباريات التي قدمتها بذلت فيها مجهودات كبيرة ولم أبخل بشيء على الفريق، وأنا لا أزال في بداية مشواري، حيث أسعى لتطوير مستواي أكثر فأكثر وهذا لن يكون إلى بالعمل الجاد وتطبيق التعليمات والاحتكاك باللاعبين. بهذه المناسبة، أشكر رفقائي الذي ساعدوني في التأقلم وكذلك والدي اللذين يدعمانني كثيرا حتى أحقق حلمي كلاعب”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P