حوارات

المدافع وليد علاتي: “كل الظروف مواتية لكي نكون أفضل في مرحلة الإياب”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع مدافع مولودية البيض وليد علاتي، أكد لنا أن كل الظروف في صالح فريقه لتأدية مرحلة إياب أفضل من الذهاب وذلك من أجل تحقيق هدف فريقه والمتمثل بالبقاء في حضيرة الكبار، رغم صعوبة المأمورية لكن لفرسان الهضاب إمكانيات تسمح لهم بالفوز على أي فريق شريطة التركيز والإرادة خاصة بعد إكتساب الخبرة التي كانت يفتقد لها بعض اللاعبين.

السلام عليكم كيف حالك وليد؟

“الحمد لله أخي أنا بخير”.

أنهيتم تربصكم الأول الخميس ما هو تقييمك له؟

“بالفعل أنهينا المرحلة الأولى من التربص والذي جرى بالبيض، حيث عملنا بكل جد رفقة الطاقم الفني الذي سطر برنامج مكثف خاصة في الجانب البدني وهذا بالتدرب حصتين في اليوم”.

إذن كان البرنامج متعب وشاق؟

“أجل شعرنا بالتعب وهو أمر عادي لأننا في منتصف الموسم وهاته الفترة حساسة وهذا التربص من أجل إسترجاع كل قوانا خاصة أنه جاء بعد توقف سيكون طويل بسبب الشان”.

تنتظركم مهمة صعبة عليكم بمضاعفة مجهوداتكم لتحقيق الأفضل ما قولك؟

“نحن مقبلون على مباريات نحتاج فيها لكل إمكانياتنا لأن الخطأ سيكون ممنوع علينا إذا أردنا الوصول لأهدافنا في نهاية الموسم. الأمر الذي يجب أن نتفاداه بالدرجة الأولى هو عدم تضييع النقاط في ميداننا وأمام جمهورنا”.

ستدخلون في تربص ثاني في العاصمة ما هو الهدف منه؟

“أظن أن التربص بالعاصمة مفيد خاصة أننا سنلعب فيه مباريات ودية والتي تسمح لنا بتطبيق الخطط التي سيعتمد عليها المدرب في اللقاءات الرسمية، مع خلق مزيد من الإنسجام بين اللاعبين”.

ماهي حظوظكم في البقاء حسبك؟

“صراحة أرى كل الفرق لها نفس الحظوظ عدا هلال شلغوم العيد الذي ربما وضع قدم في القسم الثاني نظرا لنتائجه في الذهاب. لكن أنا شخصيا أرى أنه بإمكاننا تحقيق البقاء بكل أريحية شريطة التركيز واللعب بكل حذر وتفادي التعثرات خاصة بملعب زكرياء المجدوب”.

كيف تقيم أدائك لحد الآن؟

“لا يمكنني تقييم نفسي يبقى ذلك للمدرب والجمهور وأقول أنه لدي الكثير لأقدمه للفريق في مرحلة الإياب ومساعدة المولودية بإنهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة”.

الجزائر تستضيف الشان ماهي حظوظ منتخبنا فيه؟

“حظوظ منتخبنا قائمة للفوز بهاته النسخة خاصة أنها تقام على أرضنا بإمكان الخصر التتويج صراحة أتوقع نجاح الشان من كل الجوانب التنظيمية وكذا التتويج باللقب. وهو ما يتمناه كل مناصري المنتخب المحلي”.

بما يعد وليد جمهور مولودية البيض؟

“أعطيتني الفرصة أن أوجه كلامي لكل محبي ومناصري المولودية بأن يساندوننا في المواعيد القادمة لأننا ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا بإذن الله لن نخيبهم وسنفرح في نهاية الموسم مع بعض”.

كلمة أخيرة..

“أشكرك وكل طاقم جريدتكم على هذا الإهتمام بفريقي أتمنى لكم مزيد من التألق تحياتي لكل الصحفيين سلام”.

علاوي شيخ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P