الأقسام السفلىالمحلي

“المكرة” تعود بنقطة الأمان من تلمسان

عاد فريق إتحاد سيدي بلعباس من تنقله إلى مدينة تلمسان بنقطة الأمان خلال المواجهة التي جمعته بالإتحاد المحلي. وانتهت هذه المباراة، التي تدخل ضمن إطار الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، بنتيجة التعادل هدف لمثله. فبعد أن كان أصحاب الأرض متفوقون في النتيجة عن طريق ضربة جزاء، تمكن اللاعب بيرش من معادلة النتيجة لصالح الإتحاد، وهي النتيجة التي اعتبرها الطاقم الفني لإتحاد سيدي بلعباس بالإيجابية نظرا لمردود الفريق في الميدان.

الفريق ضيع عدة فرص خلال الشوط الثاني

 بالرجوع إلى مجريات لقاء السبت، فإن “المكرة” ضيعت الفوز في بداية المرحلة الثانية، حيث لم يستغل أشبال المدرب أعراب الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم. وراح المهاجمون يتفننون في تضييعها، دون نسيان أن الفريق لم يكن موفقا، حيث ضيع كرتين كانت بمثابة منعرج اللقاء. ناهيك عن نقص التركيز والتسرع. وهو الشيء الذي كلفهم تضييع الفوز بعد ذلك.

الاستفاقة تأخرت وهدف وحيد لم يكن كافيا

 بعد تلقي الفريق للهدف الأول في اللقاء، كان فيه لاعبوا الإتحاد خارج التركيز تماما، قبل أن يعودوا في النتيجة. وضيع أشبال المدرب أعراب العديد من الفرص السائحة للتهديف، حيث كان بإمكانهم صنع الفارق والعودة للديار بالنقاط الثلاثة للمباراة.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P