متفرقات

تظاهرة لم الشمل الكروية بحاسي بحبح  …نجاح باهر للمنظمين وفريق حي الوسط يبهر المتتبعين

في أجواء حماسية مُثيرة سادتها المحبّة والفُرجة ووسط حضور جماهيري كبير ، اختتمت مساء الأحد الماضي بمدينة الأصّالة والكرم حاسي بحبح بالجلفة فعاليات وفقرات دورة لم الشّمل الكُروية ، الطبعة الجديدة لهذا الحدث الرياضي التقليدي حملت شعار ” بالرياضة نتواصل .. وبالأخلاق والإبداع نلمع ونسمو ” وعلى مدار أربعة أسابيع أُتيحت لعشاق الكرة الجميلة فُرصة الاستمتاع بفنيات أفضل اللاعبين على مستوى المنطقة ، الذين أبهروا الحاضرين بأدائهم المُمتع الذي يُسعد الخاطر ويُلفت الأنظار ، وفي تصريح بالمناسبة أكد رئيس لجنة التنظيم أحمد زوبير قليش أن هذه التظاهرة سلّطت على غرار التظاهرات السابقة الضوء على المواهب الفذّة والطاقات الهامة.

مُبرزا أن الهدف من إقامتها كان وسيبقى هو لم شمل أبناء المدينة وما جاورها من مُمارسين ومُتتبعين في فضاء واحد ، من أجل توطيد علاقات الصّداقة والجوار والتنافس في ظروف مُلائمة ومُشجّعة ، وأضاف أنه بفضل جهود وعطاءات كل المُشاركين والمُساهمين تمّ تحقيق النجاح المنشود ، مُشيرا إلى أن الرياضة هي الوجهة الوحيدة في واقع يُخيّم عليه القحط والروتين والملل ، لهذا يجب الاستثمار في المُناسبات والمواعيد الرياضية للمحافظة على الحيوية والنشاط وترسيخ قيّم التلاحم والتضامن والتعاون ، زيادة على ذلك أن مثل هذه المُبادرات أضحت فُرصة ثمينة للمُدربين والمسؤولين للظفر بالعصافير النادرة والاستعانة بخدماتها في النوادي المُهيكلة .

وبعد شهر من الإثارة والصراع النزيه بين التشكيلات الحاضرة والتي بلغ عددها 16 تشكيلة ، تمكّن فريق حي الوسط بقيادة الفنان رياض بوشمال من التتويج باللقب على حساب خصمه فريق حي شونان بنتيجة 4-2 ، ليأتي في الختام الدور على عملية توزيع الجوائز والهدايا على المُتألقين والمساندين في إنجاح العرس ، وقبل الافتراق أشاد رُؤساء الفرق باللجنة المُنظمة التي أبدعت وصنعت البهجة بأقل التكاليف والوسائل ، وهو دليل على كفاءة وطموح أفرادها وإشارة إلى أن الأجواء التي سادت البطولة كانت حاسمة في تحقيق النتائج الباهرة التي تمّ التوصل إليها ومن كل الجوانب.

بطاقة فنية عن الدورة:

الطاقم المنظم: أحمد زوبير قليش ، عامر بكاي ، بن عزوز  بشيري ، منصر سيدو ، بلقاسم قارف. أفضل لاعب: نايل إبراهيم. أفضل هداف: ويس محمد. أفضل حارس مرمى:عزيز بوزيد. اللاعب المثالي:آيت محمد إلياس. الفريق المثالي: شونان. الفريق البطل: حي الوسط : باديس بن تشيش ، براهيم نايل ، حسام نايل ، رياض بوشمال ، محمد ويس ، بلال أميتوش ، عيسى حمادي ، أسامة جاب الله ، توفيق شنافي ، محمد خلوفي ، اسماعيل شارف ، ياسين ضيف ، ميدوي حراشي ، كيبا عمران ، جرو طاهر. رئيس الفريق: دحدوح حيماني.

عمر. ذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P