الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت .. فيما تم ترقية الشاب أيوب عيساوي للأكابر .. لا جديد بخصوص عملية الاستقدامات

تواصل إدارة فريق شبيبة تيارت مساعيها الحثيثة لتدعيم صفوف التشكيلة بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي.

ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن الإدارة تريد التعاقد مع مهاجم حر ومتوسط ميدان هجومي يساري، مثلما ألح عليه المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق، عصمان عبد الرحمن الذي يريد على تدعيم هذين المنصبين في أقرب وقت ممكن وهذا تحسبا لمرحلة العودة من عمر بطولة القسم الثاني هواة التي ستكون في غاية الصعوبة.

وتجد إدارة الشبيبة صعوبات جمّة من أجل تعزيز خطّي الوسط والهجوم بلاعبيْن من طينة الكبار، خلال سوق التحويلات الشتوية وهذا بالنظر لعدم إستعداد أي فريق على التفريط في أحسنت عناصره خلال مرحلة الانتقالات الشتوية للاعبين.

يلح المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية لشبيبة تيارت على إدارة الفريق بضرورة انتداب مهاجم ذو خبرة لتجسيد الكم الهائل من الفرص التي تتاح للفريق خلال مباريات البطولة، ومساعدة المهاجم بن شوشة في الخط الأمامي، حتى تصبح الشبيبة أكثر قوة خلال مرحلة العودة. بالإضافة لأهمية التعاقد مع متوسط ميدان هجومي ينشط على الجهة اليسرى، ليساعد مسري على اختراق دفاعات الخصوم.

الإدارة تنتظر إعانة السلطات

 كشفت مصادر موثوقة بأن إدارة شبيبة تيارت تنتظر إعانة مالية جديدة وعدت بضخها السلطات المحلية، قصد المساهمة في حل مشكلة الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم الكروي، وكذا تسوية مشكلة المستحقات الذي أرق التشكيلة بشكل كبير خلال الشطر الأول من الموسم الكروي الحالي.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P