الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض تباشر التدريبات تحسبا لمباراة بسكرة

باشر فريق مولودية البيض تدريباته، أمسية الإثنين، تحسبا لمباراة الجمعة المقبل التي تنتظرها ضد ضيفها إتحاد بسكرة بملعب زكرياء المجدوب، وهذا بعد يومين راحة من أجل الإسترجاع بعد التعادل المخيب أمام إتحاد العاصمة. فرغم أن المنافس كان من الفرق الصعبة ويمتلك في صفوفه لاعبين دوليين مميزين، يبقى هذا التعادل بالنسبة للأنصار نتيجة غير إيجابية في رحلة البحث عن تحقيق البقاء، والذي حسب المعطيات هو الأقرب لفرسان الهضاب في ظل الرزنامة المتبقية. كل هذا جعل الطاقم الفني بعد حصة الإستئناف يحث لاعبيه على ضرورة الزيادة في التركيز واللعب بكل قوة من أجل الإطاحة بالمنافسين خاصة بملعب زكرياء المجدوب. فأي تعثر آخر قد يخلط كل الحسابات.

للعلم، زملاء بن زيد لهم من الإمكانيات التي تسمح لهم بالتدارك وتحقيق الفوز أمام أي منافس كان، خاصة مع الدعم الجماهيري الكبير. التحضير للقاء الجولة المقبلة كانت بدايتها بحديث المدرب حجار مع لاعبيه مدة ربع ساعة طالبهم فيها بالعمل والإجتهاد وبذل جهد أكبر وتطبيق التعليمات. فالبطولة في مرحلة حساسة ولا مجال للخطأ مجددا، لأن مباراة إتحاد بسكرة ليست بالسهلة وهي مفخخة لكون المنافس هو الآخر يبحث عن نقاط تبعده عن منطقة السقوط. الدليل، عودة الإتحاد بتعادل ثمين من ميدان شبيبة الساورة، مما يوحي اللقاء أمام أبناء الزيبان لن يكون في المتناول.

وعليه، على الفرسان الحذر واللعب بحرارة لإبقاء الثلاث نقاط في زكرياء والتي ستكون مفتاح تحقيق الهدف المسطر، حيث أجمع الكل الفريق تنقصه فقط بعد الرتوشات وتصحيح الأخطاء خاصة في الشق الهجومي المطالب بالإستفاقة لأن نقص وانعدام الفعالية في المباريات الحاسمة كلف الفرسان تضييع نقاط كانت كافية للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P