الرابطة الثانيةالمحلي

تحضيرات لقاء عين وسارة  تنطلق بمعنويات مرتفعة و المكرة عازمة على الفوز

بعد إطاحتها بشبيبة تيارت نهاية الأسبوع الماضي بملعب 24 فبراير ، شرعت المكرة  في التحضير لمباراة الجولة المقبلة من بطولة القسم ثاني الهواة  أمام شباب عين وسارة،

وهي المواجهة التي يعول عليها الطاقم الفني للعبابسة من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، وتأكيد نتيجة الجولة التاسعة من البطولة.

التشكيلة ستجري ثلاث حصص تدريبية فقط

وبما أن مباراة الجولة التاسعة  من عمر البطولة ستلعب يوم السبت المقبل ، فإن تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس  ستجري ثلاث حصص تدريبية فقط، قبل التوجّه إلى شرق البلاد والمقرّر يوم الخميس المقبل، حيث تدربت التشكيلة يوم الاثنين و أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء.

سليماني” سيركز على الجانب النفسي

وسيركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية لإتحاد سيدي بلعباس سليماني في هذه الفترة على الجانب النفسي للاعبيه، خاصة بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام شبيبة تيارت  ، حتى يحضر أشباله لمباراة يوم السبت المقبل أمام شباب عين وسارة ، والتي تكتسي أهمية كبيرة للفريق العباسي ، بالنظر إلى وضعيته في الترتيب العام للبطولة.

سيطالب لاعبيه ببذل مجهودات إضافية

كما سبق له أن كشف عنه بعد مباراة الجولة الماضية، فإن المدرب  سيطلب من لاعبيه في هذا الظرف بالذات، بذل مجهودات إضافية خلال الحصص التدريبية وفي المباريات المقبلة، وخاصة مباراة الجولة التاسعة التي سيواجهون من خلالها شباب عين السارة  بملعب هذا الأخير، وهذا من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

…والتضحية وتصحيح الأخطاء في التدريبات

ويريد سليماني  المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران من لاعبيه، أن يضحوا في الحصص التدريبية، من أجل تفادي الوقوع في نفس الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاءات السابقة، حيث سيطلب منهم تصحيح الأخطاء المرتكبة خاصة على مستوى الدفاع، حتى يتمكن العقارب من تسجيل النتائج الإيجابية في اللقاءات المقبلة.

المعنويات مرتفعة والضغط زال عن اللاعبين

ومن بين العوامل التي قد تساعد زملاء الحارس معاشو على تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة المقبلة من عمر البطولة، هو أن معنويات اللاعبين مرتفعة والضغط زال عنهم، خاصة بعد الفوز الأخير أمام تيارت ، حيث تخطى اللاعبون المرحلة الصعبة التي مروا بها في الأسبوع الماضي جراء سلسلة  الهزائم .

يريدون تأكيد نتيجة الجولة الماضية

ويريد أشبال المدرب  سليماني من وراء مباراة الجولة التاسعة من بطولة القسم الثاني هواة ، تأكيد نتيجة الجولة الماضية التي فازوا من خلالها على شبيبة تيارت بعدما حققوا فوزين وتعادل أخرج النادي من المرحلة المزرية ولو قليلا .

التعداد سيكون شبه مكتمل

كما أن تعداد إتحاد سيدي بلعباس سيكون شبه مكتمل في مباراة الجولة المقبلة، حيث سيسترجع الطاقم الفني للمكرة جلّ لاعبيه عند مواجهة شباب عين الوسارة ، وهو عامل آخر سيكون إلى جانب الفريق الزائر الذي بدأت العيادة تخلو من اللاعبين المصابين فيه ، وهو ما سيحفز زملاء المدافع حسايني على تحقيق نتيجة إيجابية.

الرحلة مقرّرة هذا الخميس و التنقل برا

قرّرت إدارة إتحاد سيدي بلعباس  أن تتنقل عناصر التشكيلة إلى شرق البلاد من أجل مواجهة عين الوسارة، لحساب الجولة التاسعة من عمر البطولة المقرّرة هذا السبت عبر الحافلة، وهذا من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل هذه المواجهة الهامة  لتعداد المكرة الذين يريدون تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا التنقل.

المكرة تكسب ثقة أنصارها من جديد في انتظار التأكيد

كسب إتحاد سيدي بلعباس ثقة أنصاره من جديد بعد تمكنها من تخطي عقبة شبيبة تيارت  في مباراة لم يكن فيها أي خيار للعقارب سوى الفوز. ولقد عبر  أنصار العقارب راضين ومقتنعين بالنتيجة التي آلت إليها المباراة، خاصة أن نتائج بعض الأندية خدمتها كثيرا وجعلتها ترتقي في سلم الترتيب، على أمل أن يكون التأكيد في الجولات المقبلة.

الفوز مكّن المجموعة من استعادة الثقة

وقد مكّن الفوز الذي حققه إتحاد سيدي بلعباس في الجولة الماضية  ، المجموعة من استعادة الثقة المفقودة بعد هزيمة الفريق في الجولة ما قبل الماضية ، وهو الانهزام الذي كان أعاد الإتحاد  لنقطة الصفر، وجعل الشكوك تعود مجدّدا داخل التشكيلة، التي تمكنت من استعادة الثقة والروح بعد تخطيها عقبات عدة لقاءات ، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بإعادة قطار الإتحاد  لسكته الصحيحة.

ع مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P